أخر الاخبار

تجمع أبناء الصيعر بالمكلا يبارك تعيين الرائد ركن عبدالله سالمين بلحبيش الصيعري مديرا عاما للأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت "بيان"




 


( تاربة_اليوم ) - خاص

 12 مايو 2022




بسم الله الرحمن الرحيم 

بيان تهنئة وتأييد ومساندة


يبارك تجمع أبناء الصيعر بالمكلا تعيين الرائد ركن عبدالله سالمين بلحبيش الصيعري مديرا عاما للأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت بموجب قرار نأئب رئيس مجلس القيادة ومحافظ المحافظة وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني رقم (٣٥) لعام ٢٠٢٢م الصادر بيوم ١٢مايو ٢٠٢٢م .

 ويعتبر الرائد بلحبيش من القيادات العسكرية الشابة والمؤهلة تأهيلا عاليا ويتحلى بالاخلاق الحسنة والإستقامة والنزاهة والعلاقات الجيدة برؤسائه ومرؤسيه في عمله العسكري ويتميز بإنضباطه العسكري الرفيع. وبالتأكيد فان هذه المؤهلات والخبرات والصفات الحميدة التي يتحلى بها المذكور ستؤهله لتقديم أفضل الخدمات في قيادة شرطة وأمن حضرموت الوادي والصحراء بما يمكنها من إحلال الأمن والأمان في الوادي،  الذي ينتظره أهلها هناك على أحر من الجمر وبفارغ الصبر.

وإن قبائل الصيعر قاطبة تتشرف بهذا التعيين لأحد أبنائها الأكفاء والمؤهلين، بعد أن تم تهميشها لسنين عدة من أية مواقع قيادية في الدولة بالرغم من موقعها الجيوسياسي وثقلها البشري . وتعلن انها ستكون سندا له ومعينا في انجاز ماعليه من مهام وواجبات أمنية.

وتدعوا كل نخب وأبناء حضرموت القبلية والمدنية والقيادات المدنية والعسكرية والأمنية في الوادي والصحراء لدعمه وتسهيل مهامه من أجل إحلال الأمن والأمان في كل ربوع الوادي والصحراء. 

والله ولي التوفيق.


صادر عن تجمع أبناء الصيعر بالمكلا. 

م.لطفي بن سعدون الصيعري

رئيس التجمع.

المكلا ١١مايو ٢٠٢٢م.



comments

أحدث أقدم