أخر الاخبار

بيان قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون تهنئة بحلول عيد الفطر المبارك




 





( تاربة_اليوم ) - اعلامية العيون

1 مايو 2022.


بسم الله الرحمن الرحيم


بيان قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون تهنئة بحلول عيد الفطر المبارك


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد:


بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك  يتقدم قائد الهبة الحضرمية الشيخ صالح بن حريز ومعه كل قيادات وأنصار الهبة ، بأسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى أبناء الشعب الحضرمي الكريم في الداخل والمهجر، سائلين المولى عز وجل أن يجعله عيد خير ومحبة وأمن وأمان ، بعد أن وفقنا الله جميعا لصيام وقيام شهر رمضان المبارك بالوجه الذي يحبه ويرضاه ،و ندعوا الله ان يتقبله منا ويجعله لنا عتقا من النار.


يحل علينا هذا العيد  ومعظم أبناء حضرموت في ضنك من العيش بسبب إستمرار تدهور العملة وارتفاع أسعار المواد الغذائية والمشتقات النفطية وتدني المرتبات وتدهور الخدمات الأساسية وعلى راسها الكهرباء ناهيك عن تدهور خدمات الصحة والمياة والاختلالات الإمنية وإستمرار غلق مطار الربان امام الرحلات الدولية. وبالمقابل تقوم عصابات الفيد والنهب والفساد في منظومة الدولة بنهب ثرواتنا النفطية وخيراتنا الأخرى دون خوف أو وجل من الله ومن الشعب.


 ولقد نبهت الهبة الحضرمية بمخيم العيون مجلس القيادة الرئاسي من خلال خطاب قائد الهبة الحضرمية الشيخ صالح بن حريز الموجه لهم في أواخر رمضان من أن إستمرار  أزمات ونقص خدمات الشعب الحضرمي وعدم أيلائها الجدية للمعالجة وإجترار سياسة من سبقوهم في تعذيب الشعب الحضرمي، لن  يتم السكوت عليها وعليهم التحرك سريعا لاظهار الجدية في معالجة أزمات حضرموت. مالم فان الهبة الحضرمية بمخيم العيون قد وضعت البرامج التصعيدية لانتزاع الحقوق والمطالب المشروعة لحضرموت وبمختلف الوسائل بمافيها قطع النفط، وستحشد لأجل ذلك كل ابناء حضرموت ونخبها للوقوف خلف تلك المطالب.


حفظ الله حضرموت وأهلها وكل بلادنا وبلاد المسلمين من أي مكروه ورفع عنهم الجوع والغلاء والفتن. 

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


صادر عن قيادة الهبه الحضرمية بمخيم العيون. 

الشيخ صالح محسن بن حريز

 في غرة شوال ١٤٤٣ هج الموافق ٢/مايو /٢٠٢٢م






comments

أحدث أقدم