أخر الاخبار

حضرموت ليست كعدن !!




 


تاربة_اليوم / كتابات واراء


كتب/علي_باسعيده


- رأى البعض أن يخرج الاجتماع الاستثنائي الذي عقده مجلس التنسيق لأندية وادي حضرموت مع فروع الاتحادات الرياضية وأعضاء الاتحادات العامة بقرارات من بينها اعلان مقاطعة الأنشطة الرياضية والكروية على وجه التحديد كحال محافظة عدن التي قاطعت المسابقات الكروية التي يقيمها الاتحاد العام لكرة القدم.


هكذا يرى البعض ممن يبنون قراراتهم  أما على العاطفة أو لميول سياسية !


مع أن الفارق بين عدن وحضرموت في هذا الأمر كبير جدا ..


- فمقاطعة المسابقات الكروية من قبل محافظة عدن لها مسبباتها من بينها تدخل الاتحاد في أمور خاصة بمكتب الشباب والرياضة, إلى جانب أن تاريخ ومكانة الرياضة العدنية حافل بالبطولات والامجاد كيف لا ونادي التلال هو اقدم اندية الجزيره العربية والخليج  ونديتها تلعب في الدرجة الأولى...


هذا جانب أما الآخر فما هو الداعي أو المبرر للمقاطعة؟


بلاشك ان ما حصل من تصرف غير اخلاقي من قبل رئاسة بعثه المنتخب تجاه الكابتن شهيم النوبي مساعد مدرب منتخبنا الوطني وحارس المنتخب محمد امان   اوجعنا  حتى وإن تم تدارك الأمر إلا أن التصرف وتركهم في الفندق تصرف غير مسؤول  على قيادة الاتحاد ان تقف أمامه بحزم كون من تم تركهم في الرياض هم جنود وطنية لبوا الواجب  وتركوا اهلهم ومحبيهم لأجل تمثيل الوطن والدفاع عن ألوانه..


مجلس التنسيق وفروع الاتحادات والقيادات الرياضية التي حضرت الاجتماع خرجت بقرارات مسؤولة سيكون لها مردود إيجابي على النشاط الرياضي في المستقبل القريب العاجل ..

فتوقف الأنشطة وتعطيل فروع الاتحادات أمر غير جيد والإفراج عن المخصصات مطلب ملح حتى تعود الحياة للملاعب والصالات الرياضية كما كانت  وبرؤية جديده تواكب التطور الذي تشهده الحركة الرياضية في بلادنا..

أما إذا قررنا المقاطعة فإن ذلك سيكون ضرره اكبر على أنديتنا التي لازالت تبحث عن الأضواء وموقع قدم بين الكبار..




comments

أحدث أقدم