أخر الاخبار

في بيان لها قبيلة ال باعيسى المخزوم بساحل حضرموت تأيدا قرارات نائب الرئيس والمحافظ اللواء البحسني وتطالب بسرعة تنفيذها




 



( تاربة_اليوم ) - خاص

 19 مايو  2022



نص البيان


بسم الله الرحمن الرحيم 

بيان قبيلة ال باعيسى المخزوم بساحل حضرموت تاييدا لقرار نائب الرئيس والمحافظ اللواء البحسني .


بإسمي وبإسم كل أفراد قبيلة ال باعيسى المخزوم بساحل حضرموت 

نؤيد ونبارك قرار نائب رئيس المجلس الرئاسي و محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني، القاضي بتغيير مدير أمن وشرطة الوادي. 

وندعوا الي تمكين الرائد ركن عبدالله سالمين بن حبيش  الصيعري من استلام المنصب سريعا. وندين ماتقوم به قيادة وزارة الداخلية وسلطة الوادي من تسويف وعرقله لتنفيذ القرار. ونطالب من قيادة السلطه بالمحافظه والمجلس الرئاسي الى تحمل مسؤولياتهم  في هذا الجانب والإسراع في تنفيذ القرار بهدف تجاوز أي ارباكات أمنية.

وبهذا الخصوص فاننا ندعو كل قبائل وأبناء حضرموت ونخبها السياسية والمدنية لاعلان مساندتهم وتأييدهم لقرار نائب الرئيس وتوجيهاته باجراء الاستلام والتسليم بين الخلف والسلف، ويرفضون رفضا قاطعا التحشيد الأمني والقبلي المنقول من مأرب الى سيؤن ويعتبرونه تدخلا استفزازيا ضد حضرموت وسلطاتها وقبائلها. ويأملون من المتسببين في ذلك ، أن يراجعوا حساباتهم ويوقفوا هذا التحدي السافر ضد حضرموت درءا للفتنة وحتى لا يتحول الى صراع يأكل الأخضر واليابس ، وعلى ضيوف حضرموت ان يحترموا حقوق الضيافة ولا يتدخلوا في شؤون أهلها.


ونحن على ثقة تامة بأن هذا التعيين الجديد سيسهم بشكل قوي في إستتباب الأمن والأمان والاستقرار  في الوادي والصحراء الذي ينشده كل أبنائها الخيرين منذ سنين عديدة، و الذي عاش سنوات من الإغتيالات والإختلالات الأمنية وزيادة نشاط التنظيمات الإرهابية في تنفيذ أجندات خارجية في الوادي.

والله ولي التوفيق.


صادر عن قبيلة ال باعيسى المخزوم بساحل حضرموت. 

عنهم المقدم /عمر أحمد باعيسى المخزوم.

المكلا / ١٨ مايو ٢٠٢٢م.



comments

أحدث أقدم