أخر الاخبار

ادعموا السلام!




 


#كتابات واراء :

كتب/ علي باسعيده


هو الممثل الوحيد وبارقة الامل لكرة وادي حضرموت في دوري الدرجة الثانية وسبق له أن شارك في دوري الدرجة الأولى في إنجاز فريد لم يحققه اي نادي من وادي حضرموت من قبل.


السلام أو سلام الغرفه كما يحلو لمحبيه يستعد هذه الأيام لدوري الدرجة الثانية المزمع انطلاقته في ال٢٨ من مايو الحالي كما جاء في رسالة الاتحاد العام بحاجه الى وقفة ومساندة الجميع سلطة محليه+ مكتب الشباب والرياضة+ فرع الاتحاد +الأندية الأهلية حتى يكون خير سفير لكرة وادي حضرموت ويحافظ على ماء وجهها في هذه الدرجه أو من خلال العودة لدوري الأضواء..

 ولية لا...

فالسلام يملك المقومات التي تجعله بين الكبار فهو يمتلك الموهبة وشخصية الفريق الذي لا يقهر  وفريق له اسمه وصيته بين الأندية اليمنية..

الامر الذي يجعل من أمر الوقوف إلى جانبه وإسناده امر مفروغ منه من قبل هذه الأطر الرسمية والأهلية.


- فالفريق بداء استعداده وتحضيراته للمسابقة من خلال التعاقد مع المدرب/ فؤاد العودي إلى جانب التعاقد مع  بعض اللاعبين غير أنه بحاجه الى تطعيم صفوفه بلاعبي آخرين من بعض اندية وادي حضرموت وخارجه,فالامر يتعلق بابن الدار وسفيرنا في هذه المسابقة ..

فعلى الجميع أن يقف إلى جانبه وتذليل الصعاب التي تواجهه ولا اتمنى كما وصلني أن يتم وضع العراقيل أمامه إذا ما احتاج لاي لاعب من أندية الوادي..


فقد شاهدنا أنديتنا وهي تقدم لاعبيها بالمجان لأندية الدرجة الأولى  والثانية القادرة على الدفع فلماذا نضع الشروط بيننا البين..


اتمنى من إدارة نادي السلام أن تحدد برنامجها ومتطلبات  الجهاز الفني وأن تقدم رؤية واضحه عن احتياجات الفريق ومتطلباته حتى يكون خير سفير لكرة وادي حضرموت عبر نتائج ومستويات متقدمة تضع الفريق على عتبة المنافسة على تذاكر الصعود للأولى وليس البقاء في الثانية ..

والله الموفق.




comments

أحدث أقدم