أخر الاخبار

العيدروس ..والخبير عليان!




 


تاربة_اليوم / كتابات واراء :

كتب / علي باسعيده



سجلت مشاركة العداء عبدالله العيدروس في البطولة العربية التي جرت بتونس فرحة حضرمية بتألق ابنها في هذه الفعالية العربية وتشريفه لوطنه وناديه وحدة تريم معقل ام الالعاب باليمن..

فبروز اسم العيدروس وخطفه للأنظار في هذا المحفل العربي يؤكد على مواهب وادي حضرموت التي تحتاج إلى الاهتمام والرعاية من قبل الوزارة واللجنة الأولمبية..

ولعلني هنا استشهد بحديث خبير ام الالعاب وكادرها  الاستاذ عبيد عليان الأمين العام لألعاب القوى حينما حث الأندية على الاهتمام بمواهب ام الالعاب كون بيئة الوادي من افضل الاماكن لممارسة العاب القوى ..

اللعبة التي ترفع اسم النادي والوطن عبر إنجاز فردي  يحقق من خلاله ميدالية ملونه..

حقيقه كلام الخبير عليان يحتاج إلى وقفة مسئوله من قبل وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لألعاب القوى وقبل ذلك من قبل مكتب الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمحافظة ووادي حضرموت من خلال توفير الادوات الخاصه باللعبة وسرعة إنجاز المضمار والاهتمام باللاعبين وتوفير لهم المدربين المؤهلين حتى يرفعوا اسم الوطن بإنجازات فردية تجعل من اسم بلادنا في مقدمة الدول ..


فام الألعاب تحتاج إلى ربع مايتم صرفه على الالعاب الجماعيه التي لم نحقق من خلالها الا الظهور المشرف ووو...  !


ابارك للاعب عبدالله العيدروس تألقه في تونس واتمنى له التقدم في هذه التخصص الصعب مسابقات (العشاري) غير أنه بحاجه الى الاهتمام والدعم حتى يحقق النتائج والارقام التي تشرف اليمن وتنثر الفرح والسرور في ربوع اليمن والغناء تريم..



comments

أحدث أقدم