أخر الاخبار

رياضة القطن إلى أين ...؟؟!!




 



#كتابات واراء :

كتب / عمر بن حاجب


- صمتُ كثيراً .. لم أريد أن أكتب هذا المقال .. ولم أريد أن أنقل أمر سلبي عن رياضة مديرية القطن ، ولكن بلغ السيلُ الزُبا ، وفاض الكيل ، ولم أجد مفر من التحدث عن حالات الشغب المتعددة في رياضة القطن والتي كثرت في الفترة الأخيرة بشكل لا يُطاق.


- آخر تلك الحالات كانت مساء يوم الخميس ١٣ مايو للعام الجاري ٢٠٢٢م على ملعب نادي شباب القطن للألعاب المختلفة في مباراة كرة طائرة أقيمت بين فرق حارات مديرية القطن وهم فريق أهلي الريضة وفريق شباب العنين ، أحداث شغب بلغت للتشابك بالأيدي ورجم كل من في الملعب بالأحجار وعلب المياه حتى من لا ناقة له في المباراة ولا جمل ، بلغ ذلك الرجم بالأحجار الكبيرة إلى الصغار والكبار بل وصل لمن هم في المنصة من إدارة النادي وشخصيات رياضية حضرت لتشاهد رياضة صحية جميلة لا رياضة كريهة نتنه بأعمال الشغب تلك .


- علماً بأن هذه الحالة ليست الأولى بل كانت هناك حالات شغب سابقة في دوريات خماسية لكرة القدم وصلت للاعتداء على الحكام وأيضاً في دوري لكرة الطائرة بين فريق ريبون وفريق الاتحاد حدث فيها مثل ما حدث اليوم رجم بالأحجار وتشابك بالأيادي ، واطلاق نار عشوائي وسط الجماهير الكثيفة بدون أي اعتبار ان تزل أحد تلك الرصاصات لتستقر في أحد المتواجدين ، رياضتنا إلى أين ؟! هل ستتوقف تلك التصرفات قريباً وسيوضع لها حل ما ، أم سنبقى على هذا الحال إلى أن يقع الفأس بالرأس ، بعدها لا دموع ستنفع ولا اعتذار سيقبل .


- أرجوكم توقفوا فوالله أن ذلك ليحدث في القلب غصة وفي العين دمعة ، عندما ترى طفل دخل للملعب من أجل أن يرى كل جميل فيتم ملئ قلبه بالحقد والكراهية والخوف من الرياضة تلك ، أو تجد أحد كبار السن لا يقدر أن يجري ليختبئ من تلك الأحجار التي ترجم عليه بدون سبب ، أليس منكم من يقول وا عيبااااه .، الكلام في القلب كثير ولكن ارجوا ان تنتهي حالات الشغب تلك فرياضتنا أصبحت منتنه ، ولسلامتها من العيوب توقفوا أرجوكم .



comments

أحدث أقدم