أخر الاخبار

الهبة الحضرمية بمخيم العيون تصدر بيان بخصوص المستجدات في سوط ال بامعس.




 



( تاربة_اليوم ) - خاص

 13 مايو 2022


بسم الله الرحمن الرحيم 


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وبعد. 


تابعت قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون مستجدات الأحداث الطارئة في سوط ال بامعس بمديرية دوعن والمتمثلة في مطالباتهم بمستحقاتهم المشروعة لدى شركة هونجو الصينية، ومنعهم للشركة من تحميل معداتها  من كامب العمل حتى دفع كامل حقوقهم. وقد تواصل قائد الهبة الحضرمية الشيخ صالح بن حريز بمشايخ ال بامعس فور سماعة بخبر خلافهم مع شركة هونجو الصينية ونصبهم خيمة تجمع لأبناء القبيلة لمنع نقل معداتهم الا بعد تسديد حقوقهم كاملة، وأعلن الشيخ بن حريز وقوفه الى جانبهم حتى تحقيق مطالبهم المشروعة بموجب الأحكام القضائية والتوجيهات الأداربة التي يحملونها. ويوم أمس تم  أرسال وفد من قبله برئاسة الشيخ صالح باتيس لزيارة قبيلة ال بامعس في موقع اعتصامهم بسوط المعوس ،حيث تم مقابلة مشايخ وأبناء ال بامعس واعلان تضامن الهبة الحضرمية بقيادة الشيخ بن حريز  مع القبيلة حتى انتزاع حقوقهم كاملة من الشركة بموجب الأحكام القضائية والتوجيهات الإدارية. 

وإننا في قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون نوجه عناية المحافظ وقأئد لواء شبام وكافة الجهات المعنية بضرورة الأسراع في حل القضية وتسليم قبيلة ال بامعس كافة حقوقهم بموجب الأحكام التي يحملونها درءا للفتنة ومن أجل إحتواء الموقف قبل تصعيده.

كما نعلن وقوفنا الحازم الى جانب مطالب ال بامعس حتى انتزاع حقوقهم المشروعة .

ونؤكد في نفس الوقت بان الهبة الحضرمية بمخيم العيون ستظل على عهدها لجماهير شعبنا الحضرمي،  في الوقوف الى جانب مطالب وحقوق حضرموت المشروعة حتى انتزاعها كاملة، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

حفظ الله حضرموت وأهلها من أي مكروه و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 


صادر عن : قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون برئاسة الشيخ صالح بن حريز 

القطن ١٣ مايو ٢٠٢٢م.



comments

أحدث أقدم