أخر الاخبار

النائب البحسني يعزي في أبو ظبي رئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ خليفة




 




( تاربة_اليوم ) / خاص / أبو ظبي / المكتب الإعلامي
19 مايو 2022


قدّم نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم في أبو ظبي، خالص العزاء والمواساة، إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة وإلى الشعب الإماراتي الشقيق، في وفاة فقيد الأمة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وعبّر النائب البحسني عن أصدق التعازي وعظيم المواساة بفقدان الإمارات والوطن العربي والأمة الاسلامية أحد أبرز رموزها وشخصياتها، التي قدّمت الكثير لوطنها ولغيره، وخلّفت بصمات في مختلف الجوانب الإنسانية والتنموية، والتي جاءت استكمالًا لنهج والده المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وأشاد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالدعم الإماراتي السخي، وتدخلاتهم في العديد من الجوانب في مختلف المحافظات المحررة، وجهودهم المتواصلة لإحلال سلام دائم وشامل، وما يبذلونه من مساعي لاستعادة الدولة ومؤسساتها.

كما هنّأ البحسني، سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة انتخابه رئيسا لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، معربًا عن ثقته الكبيرة بأن يستمر التعاون بين البلدين الشقيقين على كافة الأصعدة في ظل القيادة الإماراتية الجديدة.





comments

أحدث أقدم