أخر الاخبار

أمن المهرة يضبط أحد أخطر المروجين للمخدرات بمدينة الغيضة




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / المهرة

20 مايو 2022



تمكن أفراد البحث الجنائي والتحري  بمحافظة المهرة، يوم أمس، من ضبط أحد أخطر العناصر التي تقوم بالترويج لمادة الحشيش والشبو في مدينة الغيضة. 


وأفاد مصدر بإدارة البحث الجنائي بان عملية ضبط المدعو (ع. أ. م. ي) 58 عاماً جاءت بعد تحري ومتابعة ورصد لتحركاته إلى أن تم ضبطه متلبسا بالجرم وهو يروج ويتاجر بهذه المواد المدمرة، وبحوزته كميات من مادة الحشيش الراتنج ومادة الشبو معده للمتاجرة والبيع وتم عمل محاضر ضبط بالمضبوطات وتحريزها على ان تستكمل بقية الإجراءات تمهيدا لإحالة المتهم مع المضبوطات إلى الجهات ذات الاختصاص لينال جزاءه. 


ونوه المصدر إلى أن هذه العملية تعتبر نوعية كون المروجين الخطرين يستخدمون طرق وأساليب عدة للتمويه والتخفي إلا ان أفراد البحث كانوا بالمرصاد. 


من جانبه أوضح العقيد الركن احمد علي رعفيت نائب مدير عام الأمن والشرطة - مدير البحث الجنائي بالمحافظة بأن تجار هذه السموم لا يتوانون ولا يتراجعون في نشر هذه السموم لافساد المجتمع وخاصة انهم يستهدفون فئة الشباب المراهق لكسب اموالاً ملوثة.


وأكد رعفيت بأن الأجهزة الأمنية والعسكرية ورجال البحث الجنائي يقضين حتى يتم اجتثاث هذه الآفة الخطيرة والقضاء عليها نهائيا






comments

أحدث أقدم