أخر الاخبار

برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي.. إدارة المرأة والطفل لإنتقالي بروم ميفع تدشن دورة فن الخياطة والتطريز




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / ميفع

31 مايو 2022


 دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع صباح اليوم الثلاثاء دورة في مجال  الخياطة والتطريز.



 استهدفت الدورة 12 مشاركة والتي ستستمر لمدة ثلاثة أيام من خلالها سيتلقى فيها المشاركات بعض المهارات وفنون الخياطة والتطريز  ستساعدهم على اكتساب العديد من الخبرات في هذا المجال.


 وفي مستهل الدورة تحدث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع الاخ/ناصر التميمي على أهمية تنظيم مثل هذه الدورات  التي تهدف إلى اكتساب المشاركات العديدمن الخبرات في مجال الخياطة لتساعدهم في التخفيف من معاناتهم جراء تدهور الوضع المعيشي.


وأشار التميمي إلى أن انتقالي المديرية يولي اهتمام كبير بقطاع المرأة في المديرية من اجل تعزيز قدراتهم وخبراتهم ومعارفهم في كافة المجالات.


كما القت الأخت/مسعدة عبدالله الميدعي كلمة مقتضبة اشارت فيها إلى اهمية هذه الدورة التي تعد الأولى بمديرية بروم ميفع  في مجال الخياطة والتطريز.


  وأضافت انه سيتبعها دورات اخرى في مختلف المجالات   خلال المرحلة القادمة داعية المشاركات في الدورة إلى اغتنام الفرصة للتطوير من قدراتهم ومعارفهم خلال الدورة .


حضر الدورة الأخ عوض بوريسه مدير الإدارة الجماهيرية ومحمد باسبعان المدير المالي وعبدالواحد باشريمة مدير إدارة الشهداء والجرحى ومحمد الميدعي مدير إلادارة الاقتصادية وعلي سالم مبروك مدير إدارة الحقوق والحريات .وقبول سالم باوعاء عضو القيادة المحلية بالمديرية .



comments

أحدث أقدم