أخر الاخبار

وزارة الداخلية تنعي شهداء الحزام الأمني بمحافظة الضالع





 



( تاربة_اليوم ) / الاعلام الأمني
8 مايو 2022

نعت قيادة وزارة الداخلية استشهاد ثلاثة من منتسبي الحزام الأمني بمدينة الضالع اثناء مواجهة عناصر الارهاب داخل احد معسكرات الحزام الأمني.
وأشار بيان النعي أن الشهداء " وليد حسن الضامي نائب قائد الحزام الأمني بمحافظة الضالع و محمد يحيي الشوبجي قائد مكافحة الارهاب بالضالع  وعبدالحميد الدرويش" استشهدو أثناء أداء الواجب الوطني في مواقع الشرف والبطولة.
وأوضح البيان أن مجموعة من تنظيم القاعدة الارهابي تسللت من مديرية جبن التي تُسيطر عليها جماعة الحوثي وتضم الارهابي سليم المسن ،والارهابي نايف سليم المسن ،والارهابي علي سليم المسن ،والارهابي صالح علي صالح المسن ،والارهابي حامد ناصر محمد ،والارهابي  الخضر علي عبدالله والارهابي الخضر علي صالح.
لافتا أن جميع الارهابيين لقو مصرعهم اثناء المواجهة مع أفراد قوات الحزام الامني.
وتابع البيان " اذا تترحم قيادة وزارة الداخلية على شهداء قوات الحزام الأمني وتتمنى الشفاء للجرحى ، تدعوا المواطنين لليقظة والابلاغ عن أي تحركات مشبوه للعناصر الإرهابية كما انها خصصت مبالغ مالية لكل من يبلغ عن الإرهابيين وتحركاتهم".
وأشادت قيادة وزارة الداخلية بالدور البطولي لقوات الحزام الأمني وتلقين الإرهابيين درسا في فنون المواجهة والبسالة.
وأكدت قيادة وزارة الداخلية انها سوف تقوم بكافة واجباتها والذي يحدده الدستور والقانون ، لحماية المواطنين ومنتسبيها .
وعلى صعيد منفصل انفجرت عبوة ناسفة بأحد الأطقم العسكرية بمديرية المحفد  نتج عنها إصابة ٧ افراد من أفراد اللواء الرابع عمالقة بإصابات مختلفة ،وقامت القوات الامنية بإسعاف المصابين إلى المستشفى، وتحريز مكان الانفجار ، ومتابعة العناصر الإرهابية التي زرعت العبوة الناسفة.





comments

أحدث أقدم