أخر الاخبار

بتمويل من من جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت الشقيقة مركز الغسيل الكلوي بالضالع يتسلم أدوية خاصه بمرضى الفشل الكلوي




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / الضالع

 31 مايو 2022



تسلم مركز الغسيل الكلوي بالضالع يوم امس كمية من الأدوية الخاصة بمرضى الفشل الكلوي من قبل جمعية الحكمة اليمانية بتمويل من جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت الشقيقة ضمن مشروع الكويت الى جانبكم .

وخلال التسليم عبر مدير عام  مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة الضالع الدكتور / إياد صالح عبدالله عن شكره وامتنانه لهذا الدعم السخي من جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت الشقيقة ، وجمعية الحكمة اليمانية المنفذة .  

وأكد الدكتور / إياد صالح ، حرص مكتب وزارة الصحة والسكان على تشجيع وتحفيز منظمات المجتمع المدني على دعم مرضى الفشل الكلوي.

وبدوره أكد مدير مركز الغسيل الكلوي بالضالع الاستاذ / خالد احمد عبادي ان مثل هذا الدعم سيخفف الكثير من معاناة مرضى الفشل الكلوي الذين يحتاجون باستمرار إلى أدوية أساسية وثانوية ضرورية تمكنهم من الحياة بصورة جيدة  ، داعيا المانحين ومنظمات المجتمع المدني واصحاب الايادي البيضاء إلى الاستمرار في دعم هذه الشريحة من المجتمع التي تعاني الكثير نتيجة الإصابة بهذا المرض ، لافتا إلى حاجة المركز إلى كراسي خاصه بجلسات الغسيل الكلوي ليتمكن المستفيدين من تلقي جلسات الاستصفاء الدموي ( الغسيل الكلوي ) . 

وعبر الاستاذ / خالد عبادي عن شكره وتقديره لمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية على ما يقدمه من دعم متواصل للمركز موصول لمؤسسة صلة للتنمية الشريك المنفذ والمشرفة على المركز بالتعاون مع مؤسسة تراحم الخيرية .



comments

أحدث أقدم