أخر الاخبار

الشيخ بن حبريش يلتقي الإدارة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية غيل باوزير







( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

 6 يونيو 2022


التقى رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم بالمكلا , رئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية غيل باوزير الأستاذ وديع أحمد جوبان , ونواب رئيس المكتب سعيد سالم الحيقي , وسعيد سالم العوبثاني بحضور عضو رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع رئيس الدائرة الاجتماعية الدكتور صالح عوض عرم وعدد من الشخصيات الإجتماعية .

وجرى خلال اللقاء تناول العديد من القضايا المجتمعية التي تهم أبناء مديرية غيل باوزير , وأهمية تشجيع روح العمل الجماعي وتفعيل العمل الاجتماعي  الذي يقوم على التعاون والشراكة الحقيقية في تنفيذ أنشطة وبرامج تحقق المنفعة العامة , وتسهم في إيجاد المعالجات للمشكلات التي يعاني منها المجتمع .

 وتطرق اللقاء إلى المقترحات والآراء التي تعزيز من دور مؤتمر حضرموت الجامع وتحقيق أهدافه في خدمة قضايا حضرموت والحفاظ على حقوقها وتطلعات أهلها .

كما تم خلال اللقاء استعراض مقترح مقدم من لجنة المرأة بالهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية غيل باوزير بشأن تنفيذ دورات وبرامج تدريبية، مؤكدًا على ايلاء المزيد من الاهتمام بالمرأة بشكل عام وتوفير لهن فرص تنمي من قدراتهن المهنية .



comments

أحدث أقدم