أخر الاخبار

الخدمة المدنية تطلق دفعة جديدة من العلاوات لبعض المرافق الحكومية - أسماء






تاربة_اليوم / متابعات / عدن

16 يونيو 2022


اعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات اليوم الاربعاء دفعة جديده من العلاوات للمرافق التي استكملت اجراءات صرف علاواتهم السنوية ضمن موظفي وحدات الخدمة العامة على المستويين المركزي والمحلي والوحدات المؤجلة للأعوام 2014- 2020م.


وأوضح وكيل مساعد قطاع الشوون الفنية والإستشارية في الوزارة الأستاذ محمد حسن الحداد اليوم الاربعاء لإعلام الوزارة أنه تم اليوم اطلاق علاوات دفعة جديده اخرى من مرافق الخدمة العامة للذين استكملوا بياناتهم لدى الوزارة وهي كالتالية:


١- جامعة سيئون كادر اكاديمي.

٢-جامعة سيئون كادر اداري.

٣-شركة احواض السفن عدن.

٤-الهيئه العليا الوطنية لمكافحة الفساد.

٥-جامعة الحديده العاملين بالمناطق المحرره كادر أكاديمي.

٦-جامعة الحديده العاملين بالمناطق المحرره كادر اداري.

-مصلحة الجمارك الديوان وفروعه بسيئون والمكلاء والمهره وتعز.

٨-المؤسسه المحلية للمياه والصرف الصحي الضالع.


بالإجمالي عدد (1221) موظف وموظفه ليصبح إجمالي المنفذ من السلطه المركزيه حتى الان عدد (7298) موظف وموظفة.


وفيما يتعلق بالسلطات المحلية فقد انجز حتى الان الآتي

- عمل مكتب الخدمة المدنية والتأمينات العاصمة عدن على مراجعة وإصدار فتاوى منح العلاوات السنويه لعدد (35) وحده ادارية سلطه محلية ومركزية وبعدد إجمالي (11359) موظف وموظفة.

-كما انجز مكتب الخدمة المدنية بحضرموت الوادي والصحراء سيئون فتاوى العلاوات السنويه لعدد (20) وحده ادارية سلطة محليه وبعدد اجمالي (10074) موظف وموظفة.


-وانجز مكتب الخدمه المدنيه والتأمينات محافظة تعز فتاوى العلاوات السنويه ولعدد (19) وحده ادارية سلطه محليه وباجمالي عدد (54762) موظف وموظفه.


- وانجز مكتب الخدمه المدنيه والتأمينات محافظة مأرب فتاوى العلاوات السنويه ولعدد (20) وحده اداريه سلطه محليه وبعدد إجمالي (9489) موظف وموظفه.


وبهذا يصبح العدد الإجمالي المنجز والذين صدرت لهم الفتاوى حتى الان عدد (92982) موظف وموظفه.


- تم إعادة كشوفات (30) وحده اداريه وباجمالي عدد موظفين (12460) موظف وموظفه بسبب عدم استيفاء البيانات المطلوبه.


وذلك وفق سلم الرواتب الملحق بهذا النظام.


ولا زالت الفرق المتخصصة من الوزارة مستمرة بالعمل بشكل يومي خلال الفترتين الصباحية والمسائية.


وأكد الحداد مرة اخرى أن الدفعة السابعة من المرافق التي صُرفت علاواتها احتوت المؤسسات الحكومية التي استكملت بيانات موظفيها وليس العدد الذي فرزته فرق العمل حيث ان هناك اكثر عدد كبير من الملفات تم فرزها واتضح عدم اكتمالها وهو ما كلف فريق العمل الكثير من الوقت والجهد موكداً توجيهات معالي الوزير في الحرص بانجاز صرف العلاوات اولاً باول لكل من استكمل بياناته لدى الوزارة وفروعها وبأن وزارة الخدمة المدنية والتامينات تُهيب بباقي مؤسسات الدولة بسرعة استكمال بيانات موظيفها كي يتسنى للوزارة إطلاق علاواتهم بأسرع وقت ممكن كما تهيب الوزارة ايضاً بضرورة حضور المندوبين من المرافق لاستلام الفتاوي الخاصة بجهاتهم.


الجدير بالذكر أن معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور الدكتور عبدالناصر الوالي وإنطلاقاً من توجّهات قيادة مجلس القيادة الرئاسي ودولة رئيس مجلس الوزراء يتابع شخصياً وبحرص بالغ اتمام صرف العلاوات اولاً بأول وبأسرع وقت ممكن مبدياً استعداده لتذليل كآفة الصعوبات بما من شأنه تسريع إنجاز ما تبقى من إجراءات لإنجاز العلاوات والتسويات لكافة موظفي الدولة.




comments

أحدث أقدم