أخر الاخبار

إشادة السلطة المحلية بما حققته كلية المجتمع أثناء لقاء العميد بالوكيل الكثيري




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

9 يونيو 2022


إلتقى عميد كلية المجتمع سيئون الدكتور / فهمي شعبان فراره صباح اليوم الخميس التاسع من شهر يونيو بالاستاذ/ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ،حيث ناقش العميد سير العملية الامتحانية للفصل الثاني من العام الدراسي 2021-2022م. وجهود السلطة المحلية في دعم مواصلات الطلاب لاكمال الفصل الدراسي الثاني .


وفي اللقاء عرض عميد الكلية الدكتور فراره تطلعات الكلية في تحديث  التخصصات الحالية وفتح تخصصات جديدة وتحديث  المعامل والورش بما يواكب التطورات وذلك لتلبية حاجة سوق العمل من العمالة الماهرة .


 كما ناقش اللقاء مشروع مبنى الكلية الجديد ومساعي السلطة المحلية في تنفيذ جزء منه لاسيما وأنه سينقل التعليم الفني والتدريب المهني بالوادي نقلة نوعية  ويفتح مجال للتوسع في فتح تخصصات نوعية


ومن جهته عبر الوكيل الكثيري عن سعادته بما حققته كلية المجتمع سيئون في الفترة الحالية من برامج تدريبية قصيرة والتعاون مع منظمات المجتمع المدني لرفد حاجة السوق مشدد على أنشاء ورش انتاجية تسهم في تكثيف التدريب للطلاب الملتحقين بالبرامج التقنية   ، كما وجه بدعم مالي لتغطية جزء من المصاريف التشغيلية بالكلية.



comments

أحدث أقدم