أخر الاخبار

بوفد كبير من أبناء المحافظة .. قيادة #الهبة_الحضرمية تزور مديرية قف العوامر بالصحراء







( تاربة_اليوم ) / اللجنة الاعلامية / القف

17 يونيو2022م


نظمت قيادة الهبة الحضرميه صباح امس الخميس ١٦ يونيو ٢٠٢٢م ، زيارة إلى مديرية قف العوامر بصحراء حضرموت ، وذلك ضمن برنامج النزولات الميدانية الذي أقرته لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو), لجميع مديريات المحافظة لتقوية و توحيد الصف والكلمه الحضرمية من أجل إنتزاع حقوق حضرموت.


و فور وصول مؤكب الهبة الحضرميه إلى أطراف مركز المديرية بمنطقة "حوارم " حظى وفد الهبة الحضرمية بقيادة الشيخ حسن بن سعيد الجابري ، بأستقبال و ترحيب كبير من قبل شيوخ و وجها وأعيان قبائل العوامر بالصحراء.


بعد ذلك جمع لقاء موسع أبناء المديرية ،  بقائد الهبة الحضرميه الشيخ "حسن الجابري" والوفد المرافق له ، عبر خلاله عن إرتياحة من حفاوة الاستقبال و حسن الضيافة ، مشير الى أن لجنة "حرو " تهدف من خلال نزولاتها الميدانيه لتلمس إحتياجات ومطالب أبناء المديريات  و تسعي عبرها لتوحيد كلمة الحضارم على رؤية مشتركة تضمن لحضرموت حقوقها. 


ودعاء الجابري أبناء مديرية قف العوامر بالصحراء لتلاحم والإلتفاف حول مطالبهم ، مشيدا بمواقف رجال صحراء حضرموت المشرفة في دعم خطوات لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام.


وشدد الجابري على أن تلتزم السلطات المحلية بالمحافظة بمسؤلياتها تجاه المديريات الصحرواية ، مؤكدا أن قيادة الهبة تضع مطالب وحقوق المناطق الصحرواية من ضمن اولوياتها وتعمل من أجل تنميتها.


واستعرض الجابري أبرز نتائج زيارته الى العاصمة عدن و لقاءاته بأعضاء مجلس القيادة الرئيسي.


من جانبهم عبر أبناء مديرية قف العوامر بالصحراء عن تقديرهم للجهود التي تبذلها قيادة الهبة الحضرميه ، مشيدين بمبادرة لجنة حرو بالنزول الى مناطق الصحراء ، وحث كافة ابنهاء على ضرورة التوحد ولم الشمل ونبذ الفرقة في ما بينهم .


وثمن أبناء مديرية قف العوامر اهتمام قيادة الهبة بالمعاناة والتهميش الذي طال المديريات الصحرواية ، منوهين الى أن مثل هذه الزيارات تعزز من ثقة المواطنين بالخطوات التي تقوم بها قيادة الهبة الحضرمية الشعبية.



comments

أحدث أقدم