أخر الاخبار

المكلا : وكيل أول حضرموت يطلع على سير العمل في فرع مؤسسة اتصالات




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

9 يونيو 2022


أطلع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم على سير العمل في فرع المؤسسة العامة للاتصالات , والجهود المبذولة في تجاوز الصعوبات التي تحد من تطوير وتحسين هذا القطاع الحيوي وخدماته الأرضية والأنترنت ويمن موبايل.


وخلال الزيارة استمع وكيل أول حضرموت من المدير العام للفرع المهندس علي عبدالقادر بارجاء ومديري الإدارات الفنية والإدارية والمالية ، إلى شرح حول سير العمل في الفرع ومختلف إداراته وأقسامه وأبرز احتياجاته.


وزار وكيل أول حضرموت السنترال العام واقسام التراسل والمعلومات والاتصالات الريفية , مطلعًا على سير الأداء فيها وكذا متابعات إدارة الفرع بشأن تركيب المحطات الجديدة وتطوير شبكة الاتصالات وتمديد الكابلات والأعمال الإنشائية والتركيبات الفنية والصيانة للشبكات والمحطات الحالية بهدف تعزيز الخدمات المقدمة للمشتركين بالمحافظة, ومواكبة الطلب المتزايد على خدمات الاتصالات والتوسعات في النشاط الاقتصادي والاستثماري .


وأكد وكيل أول حضرموت على مضاعفة هذه الجهود ومعالجة الاشكاليات التي تواجه قطاع الاتصالات بالمحافظة بما من شأنه الارتقاء بمستوى مختلف خدماته المقدمة للمواطنين , حاثًا على وضع الخطط والتحديث المستمر لهذا القطاع , ومنها متابعة مشروع إدخال إنترنت الجيل الرابع بالمحافظة.



comments

أحدث أقدم