أخر الاخبار

حركة ثورة الجياع تدعوا في بيان لها للتصعيد الثوري في جميع المحافظات والمناطق المحررة




  


( تاربة_اليوم ) - متابعات

20 يونيو 2022


دعت حركة ثورة الجياع في بيان لها المواطنين للتصعيد الثوري في جميع المحافظات والمناطق المحررة من تعز إلى لحج إلى عدن إلى أبين وسيئون وحضرموت والمهرة وسقطرى وشبوة 


ودعت الحركة المواطنين الخروج الجماهيري الشعبي الحاشد يوم الخميس القادم الموافق 23 يونيو 2022م والتظاهر بشكل حضاري والمطالبة بالتالي :-


أولا :- وقف التدهور المرعب للقيمة الشرائية للعملة المحلية والعمل على إعادة الاعتبار لها أمام العملات الأجنبية وعمل حلول اقتصادية عاجلة وناجعة تحد من نزيف انهيار الريال اليمني.


ثانيا : الحد من غلاء الأسعار وتدهور الوضع المعيشي الذي أثقل كاهل المواطن والمطالبة بزيادة ورفع المرتبات بصورة عاجلة بنسبة 50% على الأقل لمواجهة الغلاء الفاحش في الأسعار، ودفع مرتبات المتقاعدين، وإزالة الضرائب والرسوم الجمركية الأخيرة على السلع.


ثالثا :- كشف مصير عائدات النفط الخام الذي يتم تصديره من موانئ اليمن وتوريدها لحساب في البنك المركزي في عدن، لرفد العملة المحلية وتوفير العملة الصعبة.


رابعا : ايقاف الزيادات السعرية التي تفرضها الحكومة على المشتقات النفطية والغاز المنزلي، وتوفير المشتقات بشكل دائم في المحطات الحكومية والخاصة.


خامسا: وضع حد للإنفلات الأمني الفضيع والقتل اليومي المريع والجرائم التي ترتكب في أغلبها على مرأى ومسمع من قوات الأمن والجيش.


صادر عن حركة ثورة الجياع 

الاثنين الموافق 

20 يونيو 2022م 


المجد والخلود للشعب





comments

أحدث أقدم