أخر الاخبار

امن ابين يستعد لخوض معركة عسكرية شاملة ضد هذا الطرف ويدعو الجميع الى مساندته




 


( تاربة_اليوم ) - متابعات

23 يونيو 2022



وجهت إدارة أمن أبين نداء الى كافة المكونات ورجال القبائل وجميع الشرفاء من أبناء المحافظة الى مساندة رجال الأمن والجيش في معركته القادمه ضد الإرهاب .


وجاء في نص البيان الآتي :


تدعو إدارة أمن أبين كل شرفاء أبين وقبائلها  بمختلف أطياف المجتمع إلى الوقوف مع أبطال القوات الامنية والعسكرية بكافة تشكيلاتها في معركة تطهير أبين من العناصر الإرهابية ممثله بتنظيم القاعدة الإرهابي في عملية شامله ستخوضها قواتنا البطله .


لقد وهبنا دمائنا الغالية رخيصه لعزة أبين وكرامتها ونجدد العهد لكل الأحرار وتاريخها العظيم الكبير أننا سنبقى الصخرة الصماء التي تتحطم عليها كل المؤمرات .


والى امهات وآباء شهدائنا الابطال من ابطال قوات الأمن والجيش والحزام الأمني بأبين نود اخباركم أن دمائنا ليست أغلى من دماء أولادكم التي سفكتها هذه العناصر الإرهابية بدم بارد طوال هذه السنوات ... ونؤكد بأن الثأر لتلك الدماء قد حان .


كما ندعو الحزام الأمني في بأبين وكذلك المقاومة وكافة احرار أبين الى الإنضمام الى هذه الملحمة التاريخية التي ستكون أبين العظيمة بكل مديرياتها مسرحا لها، وأن قادة القوات الامنية والعسكرية ستكون في مقدمة الصفوف وأن معنويات الأبطال عاليه وتناطح السحاب .


ونُشير في بياننا هذا أن أيادينا  ممتده الى الحزام الأمني في أبين  الى طي الخلافات وتوحيد الجهود أسوةً ببقية المحافظات ،فقد حان الوقت أن تكون أبين موحده كبيرة كتاريخها الكبير والعظيم  والعمل جنبا الى جنب لاستئصال بذرة الإرهاب .


وأننا نؤكد بأن ضعف  الإمكانيات لن تثنينا فالكرامه ثمنها غالي وأبين العتيده تستحق الفداء والتضحيه ونثق أن كل أحرار أبين سيكونوا الى جانبنا ومن تخلف عن هذا الشرف لن نقول الا ما قاله الشهيد ”علي الصمدي“ ( أن التاريخ لن يرحم احد ) .


الرحمه للشهداء الابطال والشفاء للجرحى والعزة والكبرياء لأبين العتيده .


*صادر عن إدارة أمن محافظة أبين

22 يونيو 2022




comments

أحدث أقدم