أخر الاخبار

مدير عام سيئون يصرح إخلاء السلطة المحلية بمديرية سيئون مسؤوليتها في توزيع مادة الغاز المنزلي وإيكالها إلى فرع الشركة اليمنية للغاز.




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

 5 يونيو 2022


 

صرح مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري عن إخلاء السلطة المحلية بمديرية سيئون ومكتب الصناعة والتجارة بالمديرية عن مسؤوليتهم في توزيع مادة الغاز المنزلي وإيكالها الى فرع الشركة اليمنية للغاز.


وأشار المدير العام خلال لقاء عقده صباح اليوم ضم مندوب تنسيق الشركة اليمنية للغاز أحمد بن طالب ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية أنيس العامري، أن السلطة المحلية بالمديرية بذلت جهود كبيرة في الفترة السابقة بهدف استقرار عملية التوزيع للمواطنين بأحياء مديرية سيئون رغم الأزمات المتتالية، إلا أنها تعرضت لكثير من المضايقات والإشكاليات نتيجة للتدخلات المتكررة من جهات مسؤولة والتي لا تخدم حجم وكثافة مديرية سيئون باعتبارها أكبر المديريات وحاضرة مديريات وادي حضرموت والصحراء.


و استعرض اللقاء مناقشة الآلية الجديدة للشركة في عملية التوزيع بمديرية سيئون، وسبل تشكيل شركة الغاز لجان للرقابة على الأسعار والكمية الواصلة، ورفع مذكرة إلى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء.


كما بحث اللقاء الصعوبات التي تواجه توفير الغاز المنزلي والإجراءات التي يجب اتخاذها لتوفير احتياجات المواطنين من هذه المادة، وضرورة تضافر جهود الجهات المعنية لضمان توزيع مادة الغاز والإشراف على عملية التوزيع وضبط المخالفين.


حضر اللقاء مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية سيئون حسين بن عبدالعزيز ومندوب محطة عرشان محمد بن سحاق.



comments

أحدث أقدم