أخر الاخبار

رئيس انتقالي حضرموت يلتقي رئيس النقابة العامة لعمال كهرباء الجنوب






( تاربة_اليوم ) - متابعات

21 يونيو 2022


التقى العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة، بالمكلا، اليوم الاثنين، رئيس النقابة العامة لعمال كهرباء الجنوب، أنيس صالح معوضة..


واطلع المحمدي، خلال اللقاء، الذي حضره الأستاذ أحمد حسين اليهري مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للمجلس، والأستاذ عوض عمر الشقري، المسؤول المالي لاتحاد عام نقابات العمال بحضرموت، على التحضيرات التي تجريها النقابة لاشهار فرعها بكهرباء ساحل حضرموت..


معبرا عن مباركة قيادة انتقالي حضرموت، لعمال كهرباء الجنوب، بتأسيس كيانهم النقابي..


مجددا التأكيد على موقف المجلس الانتقالي الداعم والمساند لتشكيل النقابات الجنوبية وانتزاع حقوق منتسبيها..


متمنيا أن يسهم تشكيل النقابات والاتحادات الجنوبية في إعادة الحيوية للقطاعات الخدمية والنهوض بالواقع الاجتماعي لمنتسبيها من العمال والموظفين والتربويين والمزراعين والصيادين ..


لافتا إلى أهمية أن تعمل النقابات على إحياء منظومة ثقافة العمل الجنوبية، وبناء الانسان الجنوبي، من خلال التركيز على الضوابط المهنيّة، والمعايير والقيم الأخلاقيّة، التي تُساعد المنتسبين للنقابة على تعزيز السلوكيات الصّحيحة، وتبعدهم عن السلوكيات الخاطِئة، وتنمي فيهم روح الولاء للوطن والتفاني في خدمة المواطنين..


واستعرض رئيس النقابة، الأهداف والمهام الملقاة على عاتق النقابة، في متابعة حقوق منتسبيها من الموظفين والعمال، على طريق تحقيق الهدف الأسمى المتمثل في استعادة دولة النظام والقانون والعدالة الاجتماعية..


حضر اللقاء، محمد عبدالله عرتن مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية بمديرية المكلا




comments

أحدث أقدم