أخر الاخبار

#حضرموت : قيادة إنتقالي بروم ميفع تزور المخترع علي قبع وتطلع على احتياجاته







( تاربة_اليوم ) - خاص / اعلام القيادة المحلية

1 يونيو 2022



قامت قيادة انتقالي بروم ميفع برئاسة الأستاذ/ناصر التميمي بزيارة إلى المحطة الكهرومائية للمخترع علي سالم قبع الذي نجح بعد أكثر من خمس سنوات من الجهد في توليد الطاقة الكهربائية عبر الماء الواقعة بمنطقة باتيس بميفع صباح اليوم الاربعاء.


حيث رحب المبتكر علي قبع بقيادة انتقالي بروم ميفع مقدماً لهم الشكر الكبير على هذه الزيارة التي جاءت في وقتها المناسب وطالبهم بنقل معاناته إلى قيادة المجلس بالمحافظة لمساعدته في استكمال مشروعه.


كما قدم التميمي له تحيات رئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت العميد سعيد المحمدي مثمناً الجهود التي بذلها من أجل انجاح مهمته التي كان يحلم بها منذ سنوات طويله رغم شحة الإمكانيات التي يعاني منها 


كما أطالب قيادتنا السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي ان تمد يد العون والمساعدة لهذا الشاب الحضرمي كي يطور في مشروعه الذي سيستفيد منه المجتمع في حال تحصل على الدعم الكافي .


رافق القيادة طاقم من قناة عدن المستقلة الذين قاموا بإعداد تقرير مصور عن ماقام به هذا الشاب من ابتكار .


شارك في الزيارة الاخ عوض بوريسة مدير الإدارة الجماهيرية ومحمد الميدعي مدير الإدارة الاقتصادية وعبدالواحد باشريمة مدير إدارة الشهداء والجرحى ومحمد باسبعان المدير المالي والعبد باعود مدير مشروع كهرباء ومياة ميفع .



comments

أحدث أقدم