أخر الاخبار

المكلا : زهور وزهرات مدارس حضرموت العالمية يحيون حفلًا باللغة الإنجليزىة




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

20 يونيو 2022


نظمت مدارس حضرموت العالمية بالمكلا اليوم احتفالًا ، بتخرج وتكريم تلاميذ التمهيدي K1   و  KG3.


واتسمت الاحتفائية التي حضرها وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي ومدير إدارة التعليم الأهلي والخاص بمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت الأستاذ حسن أحمد باضاوي ورئيس قسم التعليم الأهلي والخاص بإدارة التربية والتعليم في مديرية مدينة المكلا صالح أحمد البقري النهدي وإدارة واساتذة وجميع طلاب المدارس وأولياء أمورهم بأجواء مفعمة بالتفوق والتميز حيث أدى زهور وزهرات مدارس حضرموت العالمية جميع فقرات الاحتفالية التكريمية باللغة الإنجليزية.


 وفي مستهل الاحتفال ألقى مدير المدارس  الأستاذ محمد علي بانافع كلمة ، رحب فيها بجميع أولياء أمور الطلاب ، وحرصهم على مشاركة أبنائهم وبناتهم هذه الفرحة الغامرة والوقوف أمام تفوقهم الدراسي .


وأستعرض الأستاذ بانافع الطرق والأساليب التي تستخدمها المدارس في العملية التعليمية , وهي المدرسة الوحيدة في حضرموت التي تتبع النظام البريطاني للتعليم في المرحلة المتوسطة باللغة الإنجليزية من الحضانة والابتدائي إلى الثانوية.


وقد تخلل الاحتفال فقرات، وعروض فنية متنوعة تفنن وأبدع بها تلاميذ وتلميذات المدارس في تقديمها وأدائها بأسلوب مميز وباللغة الإنجليزية مما نال استحسان الحاضرين.


وجرى في ختام الاحتفائية تكريم تلاميذ ال K1   و  KG3 بهدايا وجوائز عينية.



comments

أحدث أقدم