أخر الاخبار

مدير عام الأمن والشرطة ومدير إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل يزوران إصلاحية المكلا "شاهد الصور"




 


( تاربة_اليوم ) - المكلا

 7 يونيو 2022



ترأس مدير عام الامن والشرطة بساحل حضرموت العقيد مطيع سعيد المنهالي مع مدير ادارة الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة الاستاذ احمد باظريس ، اليوم الثلاثاء ، اجمتاعا لمناقشة دعم الاصلاحية بما يلزم من تجهيزات تعطي السجين كل سبل الراحة والحماية .


واستمع مدير الأمن  الى شرح مفصل من مدير الاصلاحية العقيد علي بازبيدي عن الوضع العام في السجن المركزي وعن كافة الخدمات المقدمة للسجناء، وكذا أبرز المعوقات والصعوبات التي تواجه سير عمل الإدارة.


كما أشاد مدير ادارة الشؤون الإجتماعية والعمل الاستاذ احمد باظريس خلال اللقاء بتجاوب أعضاء النيابة العامة في متابعة سير الكثير من قضايا السجناء والإفراج عنهم، وقيام بعض المنظمات الإنسانية بمساعدة المساجين المعسرين.


وقام الوفد بجولة على أقسام السجن وقاعات التدريب والتأهيل الخاصة لنزلاء السجن ,


وفي ختام الزيارة عبر مدير الشؤون الاجتماعية والعمل عن شكره لإدارة السجن المركزي على كافة الجهود المبذولة، وشدد على ضرورة التنسيق بين ادارة الشؤون الإجتماعية واصلاحية المكلا ودعمها بما يعزز عملها.


كما دعا العقيد مطيع المنهالي مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت الجهات المختصة بسرعة البت في القضايا المنظورة أمامها والافراج عن الذين انتهت محكوميتهم.


رافقهم بالزيارة العقيد مرعي باخلعه مساعد مدير الأمن للشؤون الخدمات والأستاذة حكمة الشعيبي مديرة إدارة الدفاع المجتمعي بالشؤون الاجتماعية والعمل والملازم يسلم النوحي نائب مدير اصلاحية المكلا ..









comments

أحدث أقدم