أخر الاخبار

استطاع من خلال تجريته القصيرة ان يمنح الكرة ببساطته وتواضعه فمنحه الالفة ..




 


تاربة_اليوم / كتابات واراء :

كتب/ عمر ربيحان


اللاعب حسين كرامه بارفيد.. ترددأسمه على مسمعي دون سابق معرفه به وخصوصا عندمتابعتي لدوري كاس المحافظة عبر أذاعة الماهر أف أم.. كان يرداسمه يالاشادة به كالاعب ضمن تشكيلة نادي الوحدة الرياضي الثقافي الاجتماعية .. وتلك المعلومات  عنه شددتني للتعرف على هذا النجم الخلوق في جوانب حياته الاخري ولاول مرة اشاهده في تمارين فريق اتحاد النويدرة علـى ملعب فريق العروبة الدموني نجم صغير ولكنه متشربا بالروح الرياضية التى استمدها من حبه وعشقه لكرة القدم الساحرة ويمتاز بصفات حميده وسلوك رياضي متميز داخل وخارج الملعب وان فصيلة دمه من فصيلة نجوم الزمان الجميل للكرة.التريمية.


الكابتن حسين بارفيدنجم وركنا اساسيا من اركان فريق اتحاد النويدرة  ونادي الوحدة بتريم كلاعب مقتدر ويصلح لتغطية اي موقع في خط الهجوم والوسط بدرجة ممتازة   وضابط ايقاع وصانع ألعاب في مختلف زوايا ومراوغا˝ ببراعة ويخسرذكاء ه وحسه المرهف وامكانيته الفنية والبدنية وهو لاعب جماعي لايميل للعب الفردي بقدر عطائه زملائه وإنكار الذات من أجل الفوز ، واستطاع خلال تجربته القصيرة ان يمنح الكرة ببساطته وتواضعه فمنحته الألفه معهاوله مكانه في قلوب  جماهير الرياضية في الغناءوبالذات جماهير اتحاد النويدره  .. ولانتعرف اكثر عن هذا النجم تعالوا لانقرأ أسطور مضيئة من حياته: ــ


[] حسين كرامه بارفيد 

حضرمو ــ تريم ــ النويدرة

مواليد 1994/5/1م

حاصل على شهادة بكلاريوس إدارة أعمال 

الحالة الاجتماعية : المتزوج.


 بداية مشواره الرياضي كانت من الحارة ثم فريق الصقر التابع لإتحاد النويدرة وفريق الثانوية ثم إندماج فريقنا إتحاد النويدرة والبدايه مع شباب نادي الوحدة حتى تدرج إلى الفريق الأول بنادي الوحدة ، ولعب مع العديد من الأفرقة داخل المحافظة وخارجها حيث استفد الكثير  من خلال تلك التجارب ولكن أهمها كسب قلوب الكثير من الناس وودهم واحترامهم له فحب الناس واحترامهم بالنسبة له يعتبر أكبر إنجاز في تاريخه الرياضي .


 حقق الكثير والعديد من البطولات والإنجازات حيث حقق مع الفريق مايقارب { 25 } بطولة وأبرزها بطولة نادي الوحدة لأفرقة الدرجة الأولى 2019م، وبطولة كأس رئيس الفريق 2015م وبطولة دوري الكبار في ضيافة الإعصار تنظيم فريق الزمالك بالسويري 2016م 

أما مع النادي حقق بطولات عديدة أهمها وأبرزها بطولة الماهر 2018م ، وحقق بطل الجامعات على مستوى الجمهورية.

 واختير ضمن منتخب جامعة حضرموت وحينها حقق المنتخب المركز الأول على  مستوى الجمهورية.

هذا هو اللاعب حسين فهو طبيب القلب ، لطيف المعشر رائعا˝في اداءه الكروي الفني الرفيع والاخلاق السامية ويزداد اعجاب الجماهير وكاتب هذه السطور أحدهم بشخصية هذا اللاعب لتواضعه الجم خارج الملعب وأدبه وتسامحه والابتسامة الجميلة لاتفارق شفايته حتى عند يتعرض لخشونة..!


اتمنى من اعماق قلبي لهذا الولد الشاطر التوفيق والنجاح في حياته الرياضية والعملية  ليكون لاعب مؤهلا˝ لحمل القميص الوطني لبلاده باذن اللّه .



comments

أحدث أقدم