أخر الاخبار

ضمن الخطة التدريبية .. قوات حماية الشركات تنفذ مسيراً ليلياً




 


( تاربة_اليوم ) - متابعات 

14 يونيو 2022


نفذت قوة حماية الشركات، التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، مساء اليوم، مسيراً ليلياً لمسافة 25 كيلومتراً بإحدى الشعاب بمنطقة المسيلة، بإشراف قائد قوة حماية الشركات العميد أحمد عمر المعاري .


حيث نفذت المسير وحدات من منتسبي القوة، ترافقها وحدات التأمين القتالي لقوة حماية الشركات كما تم تنفيذ مجموعة من الخطط القتالية خلال المسير، والتموضع في الجبال، والتأمين، والتكتيك القتالي.


وألقى العميد احمد المعاري كلمة في منتسبي القوة المشاركة في المسير قُبيل انطلاقه؛ حث فيها على بذل مزيد من الجهد لإنجاح المسير ، وتحمل المشاق والصعاب التي ستواجههم بمعنويات عالية وصبر، وتسخير كل ما تعلموه من مهارات جسدية وقتالية لرفع قدراتهم .



مشيراً إلى أن هذا المسير يأتي ضمن الخطة التدريبية للعام الحالي وفي اختتام المرحلة الأولى للعام التدريبي والقتالي و إضافة لمجموعة الدورات التدريبية والتأهيلية التي تلقوها وسيتلقوها منتسبي القوة ضمن الخطة التدريبية .


كما أشاد العميد المعاري بمنتسبي القوة المشاركين بالمسير وروحهم العالية، وبالمستوى المتقدم لقوة حماية الشركات خلال تنفيذهم الواجبات والمهام العسكرية في كافة المواقع العسكرية .


وتقدم العميد “المعاري” بشكر لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على اهتمامه ومتابعته الدائمة و دعمه وتوجيهاته في تأهيل القوة، كما أثنى على وقوف التحالف العربي إلى جانب قوات النخبة الحضرمية ودعمها ألا محدود حضر المسير أركان قوة حماية الشركات المقدم محمد عمر بامهير




comments

أحدث أقدم