أخر الاخبار

سيؤن تحتضن اجتماع موسع للجنة الشباب بوادي حضرموت مع معالي وزير الشباب والرياضة في ضيافة السلطة المحلية بالوادي والصحراء




 


( تاربة_اليوم ) - خاص - سيئون

18 يونيو 2022 


عُقد صباح يومنا هذا السبت الموافق 18 يونيو 2022 اجتماع ضم كلاً من: معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف صالح البكري، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، ولجنة عام الشباب بوادي وصحراء حضرموت برئاسة أ.صالح عبيد الجابري، حيث أشاد معالي وزير الشباب والرياضة بالجهود التي بذلتها اللجنة في تنظيم مؤتمر الشباب الأول بحضرموت كإنطلاقة أولى للشباب الحضرمي ونموذج مشرف يُحتذى به في بقية محافظات الجمهورية.


وأكد الأستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء على مشروعية عمل اللجنة كحلقة وصل بين الشباب والسلطة المحلية بالوادي والصحراء وحث على التعاون معها من قبل الوزارة لتسهيل إقامة الشراكات مع المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني. 


واستمع الوزير البكري والوكيل الكثيري من رئيس لجنة عام الشباب أ.صالح الجابري الى أبرز المخرجات التي تضمنتها ورش العمل بالمؤتمر موضحاً أن اللجنة في سعي متواصل لتنفيذ مشاريع وأنشطة تستهدف شباب وادي حضرموت بمختلف فئاتهم العمرية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.


من جهته أبدى معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف صالح البكري استعداده التام لإعتماد مركز تأهيل وتدريب للشباب في حضرموت، تحت إشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت، وبالتنسيق مع لجنة الشباب، وستبدأ التجهيزات خلال الايام القادمة .


حضر اللقاء :

- وكيل قطاع المشاريع والإستثمار بوزارة الشباب والرياضة أ. محسن علي بيبك. 

- الوكيل المساعد لقطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة أ. عبد الله مهيم

-مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت أ. رياض الجهوري

- أعضاء لجنة عام الشباب بوادي وصحراء حضرموت







comments

أحدث أقدم