أخر الاخبار

وزير الداخلية يلتقي الأمين العام لمنظمة نداء جنيف




 


( تاربة_اليوم ) - وزارة الداخلية

15 يونيو 2022


بحث وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان ، اليوم ، بالعاصمة المؤقتة عدن مع  الأمين العام لمنظمة نداء جنيف السيد الٱن ديليتروز  والوفد المرافق له النشاط الإنساني للمنظمة في اليمن .


وتطرق اللقاء إلى عددٍ من المواضيع المتصلة بأنشطة المنظمة خلال الفترة القادمة من خلال تأهيل الجهات المستهدفة في برنامج عملها وسبل تعزيز وتطوير العلاقات بين وزارة الداخلية والمنظمة لتحقيق أهدافها .


واستعرض السيد الٱن ديليتروز الأمين العام لمنظمة نداء جنيف ، أنشطة المنظمة التي تنفذها في اليمن خلال المرحلة السابقة ودورها الإنساني الهادف إلى تعزيز حماية المدنيين أثناء النزاعات المسلحة والتخفيف من آثارها .


من جهته أشاد وزير الداخلية بالجهود التي تقوم بها المنظمة في تعزيز حماية المدنيين ، مؤكدا دعم وترحيب وزارة الداخلية بجهود المنظمة والاستعداد لاتخاذ كافة الإجراءات لتسهيل عملها .


حضر اللقاء نائب رئيس أكاديمية الشرطة العميد الدكتور مثنى الشعيبي ومدير عام حقوق الإنسان بالوزارة العميد عارف عريم ومدير عام حماية الأسرة بالوزارة العميد علياء صالح والمدير المالي بأكاديمية الشرطة العميد عبدالكريم النوم ومدير مكتب المنظمة في اليمن السيد محمد حسن.



comments

أحدث أقدم