أخر الاخبار

وكيل المحافظة للشؤون الفنية يفتتح الدورة التدريبية الخاصة بتعزيز قدرات السلطات المحلية في مجال المهارات الإدارية ساحل حضرموت.




 





( تاربة_اليوم ) - المكلا


افتتح وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق صباح اليوم الدورة التدريبية الخاصة بتعزيز أداء السلطات المحلية وذلك ضمن مشروع بناء قدرات المحليّات للتعافي وإعادة الإعمار في اليمن بمحافظة حضرموت الساحل والتي تستهدف عدد من المكاتب التنفيذية المعنية بالسلطة المحلية بالمحافظة وتدريبهم على مجموعة من المهاىات الإدارية خلال فترة التدريب.



 وتأتي هذه الدورة برعاية كريمة من قبل السلطة المحلية بمحافظة حضرموت و المتمثلة بنائب رئيس المجلس الرئاسي محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني،وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا والتنسيق مع الإدارة العامة لبحوث التنمية بالمحافظة.


هذا وأكد بارزيق  على أهمية إقامة هكذا دورات من شأنها أن تساهم في تعزيز أداء السلطات في المحافظة وبناء قدراتهم ، وكذا تطوير العمل لدى السلطات المحلية بالمحافظة كلاً في اطار تخصصه ومجال عمله ، ومؤكدا كذلك استعداد السلطة المحلية في المحافظة على تذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات لإنجاح المشروع بأفضل نتاج وحصاد ممكن.


حضر الافتتاح كلاً من الدكتور محمد بن جمعان مدرب الدورة ، والدكتور عبدالله بن ثعلب مشرف المشروع ، والدكتور هاني بلعفير مشرف إعداد الخطط ، والأستاذ نجيب الفاتش ضابط  المشروع .



comments

أحدث أقدم