أخر الاخبار

رفض مجتمعي و إصرار أمني بـ #المهره






تاربة_اليوم / كتابات واراء :

كتب الإعلامي / #عبدالله_باصهي 



تستمر الجهات الأمنية بكافة تشكيلاتها العسكرية، بمحافظة المهرة حملاتها الأمنية ضد اوكار المخلين بالسلم الإجتماعي و مزعزعي السكينة العامة في كافة أرجاء مديريات المحافظة، مسنودة بإرادة مجتمعي و شعبية رافظة كل الرفظ للعادات الدخيلة على المجتمع.

انجازات أمنية متتالية يحققها اسود المؤسستين الأمنية و العسكرية في ملاحقة ومداهمة اوكار مروجي و بائعي المواد المخدرة، يوم عن يوم تستمر الأجهزة الأمنية بحس عال من اليقضة و الحس الإستخباراتي الحقيقي الذي يسعى لتأمين حياة المواطن و المجتمع و حماية من تلكم المهلكات.  


دعم لا محدود من قبل سلطة المحافظة ممثلة بالاستاذ / محمد علي ياسر، محافظ المحافظة، والذي قوبل بإصرار وعزيمة لاتنكسر و لاتنثني لدى الجنود البواسل و مايتمتعو به من قوة إرادة لأجل مجتمعهم و وطنهم تجاه العدو القاتل البطئ.  


مجتمع المهرة اجمع كلمته ووحد عزيمته لرفع رايه محاربة تلك العادات و تخليص المجتمع منها يداً بيد من اجل مهرة بلا مخدرات وقفوا صفاً الى جانب الامن و الشرطة و السلطة المحلية للمساهمة في تلك الحملات المستمرة بالقيام بدورهم عبر التوعية المستمرة و تبادل النصيحة و الدعوة الى العودة لطريق و جادة الصواب، مشيدين و مرحبين بما يحققة الجنود البواسل من انجازات امنية تدون ملاحمها في سطور التاريخ.  


ان استمرار تلك الحملات تلقي بضلال خير وامل في انهاء بؤر تلك المواد المخدرة و تحجم افكار كبار شياطينها و المتواطئين معها بفكر او مساعدة بان المهرة اليوم بمسؤليها و جندها و كبيرها و صغيرها رفضت تواجدهم و نبذت تجارتهم فبضاعتهم مردودة عليهم و اليهم و لا مكان لهم في مجتمع شد بأسه ضدهم. 


يداً واحدة تعمل والعيون الساهرة تترصد و التستر ولى زمانه و مضت ايامه، فما يحقق من انجازات امنية في الحملات المتتالية التي يتقدمها ابناء المهرة بشيخهم و كبيرهم و صغيرهم سواعد لبقاء النسيج المجتمع المهري دون اي شائبة تشوبه.



comments

أحدث أقدم