أخر الاخبار

وزير الداخلية يشيد برجال شرطة محافظة المهرة في تثبيت الامن وضبط سفينة إيرانية تحمل مخدرات




 



( تاربة_اليوم ) - الاعلام الامني 

 1 يونيو 2022



أجرى وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان اليوم اتصال هاتفي بنائب مدير عام شرطة محافظة المهرة ، مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد احمد علي رعفيت.  


واطّلع وزير الداخلية خلال الاتصال الهاتفي من العقيد رعفيت على الأوضاع الأمنية بالمحافظة ،مشيدا بالدور التي تقوم به قوات الشرطة بالمحافظة من تثبيت الامن والاستقرار وضبط المخالفين ومكافحة مروجي المخدرات وضبط المهربين.


واشاد حيدان بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية بالمحافظة والتي كان آخرها ضبط سفينة إيرانية كانت تقوم بإنزال المواد المخدرة على ساحل مديرية حوف وضبط من كان على متنها وعددهم ستة أشخاص،  خمسة من الجنسية الإيرانية وسادسهم يحمل الجنسية الباكستانية،  مضيفا أن عملية ضبط السفينة والمهربين على متنها يعتبر إنجازا أمنيا بعد رصد ومتابعة تحسب للأجهزة الأمنية. 


وأضاف وزير الداخلية أن عملية القبض على احد الفارين من وجه العدالة والذي كان سجينا بإصلاحية وادي وصحراء حضرموت وفر اثناء اسعافه للمستشفى ، وجاء القبض عليه بعد تعميم الإدارة العامة للقيادة والسيطرة بفترة وجيزة من قبل رجال أمن المهرة الاشاوس. مشدداً على بذل الجهود واليقظة الأمنية بالمحافظة بالتعاون مع جميع الوجهات الاجتماعية ورجال القبائل... مشيرا إلى أن مليشيات الحوثي الإرهابية تعمل على تمويل حربها على اليمنيين من الاتجار بالمخدرات وكل الاعمال الخارجة عن القانون. 


شاكرا رجال القبائل في مديرية حصوين التي اجتمعت وأكدت على محاربة كل ما من شأنه تدمير حياة واستقرار المحافظة وعلى رأسها محاربة كل مروجي وتجار المخدرات .


وكان العقيد رعفيت اطلع وزير الداخلية على إنجازات الإدارة العامة لشرطة محافظة المهرة خلال الفترة القصيرة الماضية .


وقد وجه وزير الداخلية بصرف مكافأة مالية لرجال الأمن الذين ضبطوا على السفينة الإيرانية التي تحمل المخدرات، إضافة إلى مكافأة لرجال الأمن العام الذين تابعوا السجين الفار والقاء القبض عليه. 


وشكر اللواء حيدان قيادة محافظة المهرة على التعاون الدائم مع إدارة شرطة المحافظة كما شكر جميع العاملين بالأجهزة الأمنية ، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مهامهم في متابعة كل ما يخل بأمن وسلامة المواطنين داخل المحافظة،وضبط كل من تسول له نفسه العبث بالسكينة العامة. 




comments

أحدث أقدم