أخر الاخبار

بتمويل من مؤسسة رخية للتنمية.. اختتام الدورة الصيفية السادس عشر بمسجد الهدار بمنطقة لنف بمديرية رخية




 



تاربة_اليوم / رخية - لنف

من / مبارك بن سنكر

الأحد 19 يونيو 2022م


جرى مساء اليوم الأحد الموافق 19 يونيو 2022م اختتام الدورة الصيفية السادس عشر بمسجد الهدار بمنطقة لنف بمديرية رخية بمحافظة حضرموت ، الذي تموله مؤسسة رخية للتنمية والذي استمرت قرابة شهر والبالغ عدد المشاركين فيها أكثر من (80) طالب من منطقة لنف وضواحيها.


وفي حفل الاختتام نقل المدير التنفيذي لمؤسسة رخية للتنمية الاستاذ فيصل بن حيدره تحيات رئيس المؤسسة الأستاذ عبدالله شريم، معبرا عن سعادته وسروره بما شاهده من ابداعات ونجاحات من قبل الطلاب ، مؤكدا أن المؤسسة تؤلي اهتماماً خاصةً لمثل هذه الفعاليات والبرامج التي تنمي مهارات وقدرات الطلاب واستغلال وقت الفراغ، مشيرا إلى أن المؤسسة كانت ولا زالت تدعم في كل المجالات الخدمية والتنموية والاجتماعية والتعليمية.


ومن جانبه أشار مدير الحلقات الاستاذ محمد عواض أن الدورة الصيفية السادس عشر تحتوي عدة محاور ومنها (الثقافية والتعليمية والترفيهية والرياضية وكذا كيفية تعلم القراءه والكتابه) شاكرا  كل الداعمين والمشاركين في إنجاح الدورة الصيفية.


وفي كلمة أهالي المنطقة التي ألقاها الأستاذ سالم عبدالله بالطيف معبرا في ذات السياق عن سعادته بقدرات الطلاب في الجوانب العلمية والثقافية والتعليمية، مثمنا تفاعل ودعم ومساهمة مؤسسة رخية للتنمية في تمويلها ومساندتها في  كافة الفعاليات والأنشطة ودعمها في شتى المجالات الخدمية والتنموية والاجتماعية والتعليمية.


هذا وقد تخلل في الحفل العديد من الفقرات وعرض ماتم إنجازه من نجاحات وفعاليات خلال سير البرنامج وكذا تكريم المساهمين والداعمين في إنجاح الدورة الصيفية وتكريم الاساتذه والطلاب 


الجدير ذكره ان المؤسسة استظافة عدد 4 مشايخ من طلاب جامعة الايمان بالمكلا في مطلع شهر ذي القعدة للقيام بالانشطة الصيفية والمحاضرات والنزولات الدعوية والانشطة المختلفة لتستمر خلال شهر كامل وتغطية بعض المناطق بالوادي..


حضر الحفل مسؤول قطاع التعليم بالمؤسسة الاستاذ تميم بن غانم وعددا من أهالي المنطقة






comments

أحدث أقدم