أخر الاخبار

فلكي يمني : اليمن يشهد منخقض جوي طفيف




 


( تاربة_اليوم ) - متابعات

الاحد 5 يونيو  2022


قال الفلكي اليمني "أحمد الجوبي" انه ابتداء من هذا الأسبوع سيشهد اليمن منخفض جوي طفيف.

وقال الجوبي خلال تغريدة له على حسابه في "تويتر":" الأجواء ليوم غد الاحد ٥ يونيو ٢٠٢٢ بمشيئة الله أجواء صحوة الى غائمة جزئيا بنسبة ٣١% والرطوبة ٣٨% وسرعة الرياح ١٦ كم في الساعة".


وأضاف: "احمد الجوبي : وهناك بداية منخفض جوي طفيف وهذه الأيام هي ايام طلوع كامة (الجحر) وهو موسم المذراة والمثل اليمني يقول : قد ذريت مالي يابسا بيابس وقدرة الله ما عليها حابس ؛ ويقصد بقدرة الله الامطار".




comments

أحدث أقدم