أخر الاخبار

عميد معهد حضرموت العالي للعلوم الطبية يتفقد مدى انضباط طلاب المعهد في تطبيقهم العملي بمستشفى باشراحيل بالمكلا .




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

 6 يونيو 2022


لمتابعة مدى الانضباط والالتزام بالدوام التطبيقي والعملي اليومي  قام عميد معهد حضرموت العالي للعلوم الطبية الدكتور فتحي كندوح يرافقه الدكتور عارف باحشوان رئيس قسم الاشعه ، والدكتور نواف النوب رئيس قسم المختبرات بالمعهد بنزول ميداني مفاجئ للاطلاع على مستوى الانضباط لطلاب المعهد أثناء تطبيقهم العملي وتدريبهم اليومي بمستشفى باشراحيل  بالمكلا في قسمي الأشعة والمختبرات.

وخلال النزول التقى "كندوح" بطلاب المعهد مستمعا منهم لأبرز الصعوبات والعراقيل التي تواجههم ومدى انضباطهم بالتطبيقات والحضور اليومي ليكونوا أكثر استفادة مطلعاً على استمارات الحضور والغياب للطلاب.

مشيراً أن المعهد  يعمل دوماً لتذليل الصعاب أمام طلابه وتحقيق أهدافه التي تتمثل في دمج الطالب وتدريبه ليخرج إلى سوق العمل بكل جاهزية واستعداد .

وأعرب الطلاب عن سعادتهم بهذه الزيارة والنزول المفاجئ الذي يعطي لهم دافع معنوي وتحفيزي للإستمرار في تطبيقهم الميداني اليومي مقدمين شكرهم الجزيل للمعهد على  النزول الميداني لتفقدهم .

يذكر أن معهد حضرموت العالي للعلوم الطبية من أوائل المعاهد الطبية في اليمن بموجب تصريح رسمي صادر من وزارة الصحة العامة والسكان وفيه عدة تخصصات طبية ك:دبلوم مختبرات طبية ودبلـوم صـيـدلـة ودبلوم مساعد طبي عام و دبلوم فني أشعة ويمتاز المعهد بقاعات مريحة وتطبيقات عبر مختبرات حديثه مجهزة بأدوات  وكوادر تدريسية مؤهلة ومدربة.



comments

أحدث أقدم