أخر الاخبار

وزير التربية يبحث مع الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن مشاريع التعليم المتعثرة




 



تاربة_اليوم / الإعلام التربوي / عدن

9 يونيو 2022



بحث وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن، سبل تنفيذ المشاريع القطاع التربوي والتعليمي المتعثرة. 


وأشاد وزير التربية بنوعية تدخلات الصندوق الاجتماعي للتنمية في القطاع التعليمي، موكدا حرص الوزراة إلى تعزيز التعاون المشترك مع الصندوق وخلق شراكة استراتيجية وطنية شاملة في مختلف المجالات التعليمية. 


موضحا إلى ضرورة العمل على إنجاز كافة المشاريع المتعثرة التي ينفذها الصندوق الاجتماعي ومعالجة الإشكاليات والعراقيل التي تواجه سير تنفيذها بما يسهم في استقرار الأوضاع التعليمية والتربوية في بلادنا، مشددا على ضرورة الاستفادة من المنح والبرامج الحالية في قطاع التعليم وفق أسس ومعايير واضحة وشفافة.


من جهته استعرض مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن المهندس فؤاد طاهر، المشاريع المتعثرة في القطاع التعليمي، والحلول المقترحة لتنفيذها، إضافة إلى برامج ومشاريع التي يعتزم الصندوق الاجتماعي تنفيذها خلال الفترة المقبلة بالتنسيق والتعاون مع وزارة التربية والتعليم. 


حضر اللقاء مدير عام التجهيزات بقطاع المشاريع بوزارة التربية والتعليم الأستاذ فضل عبدالله، وضابط الرقابة والتقييم بالصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن عبدالحق الراشدي. 




comments

أحدث أقدم