أخر الاخبار

الوزير البكري والوكيل التميمي يطلعان على سير العمل الجاري في مشروع منشآت نادي شباب القطن بحضرموت




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سبأ نت 

17 يونيو 2022


اطلع معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم، ومعه وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي على سير العمل الجاري في مشروع منشآت نادي شباب القطن الممول من حصة حضرموت من مبيعات النفط بكلفة اجمالية بلغت 433 ألف و306 دولار. 


وتعرف الوزير البكري ومرافقيه خلال جولتهما في المنشأة، من مديرا عموم الشباب والرياضة رياض الجهوري ومديرية القطن عبداللطيف النقيب إلى شرح واف عن المشروع الذي يتضمن بناء مكاتب ادارية ومنصة ومدرجات وسور .. موضحين بأن نسبة الإنجاز بلغت 70 في المائة.


وأشار وزير الشباب والرياضة الى أهمية تلك المشاريع في تطوير وتعزيز البنية التحتية لخدمة الشباب والرياضيين وتنمية مواهبهم وقدراتهم ، مشيدا بالاهتمام الكبير والدعم اللامحدود التي توليه قيادة السلطة المحلية بالقطاع الشبابي والرياضي ضمن العمل العمل التشاركي والتنسيق المتبادل مع الوزارة لتنفيذ الخطط المستقبلية.


وشدد الوزير البكري على أهمية انجاز المشروع في الفترة الزمنية المحددة ووفقا للمواصفات الفنية المعتمدة.


الى ذلك تفقد وزير الشباب والرياضة ووكيل المحافظة المساعد سيرَ العملية الامتحانية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021م – 2022م بكلية التربية البدنية والرياضية بجامعة سيئون.


وأشار الوزير البكري خلال جولته بقاعات الامتحانات، الى الدور المعوّل على الدفعة المتخرّجة العام القادم والتي ستكون أول دفعة في كلية التربية البدنية والرياضية لتلتحق بالعمل الرياضي ، وتساهم في عملية التنشئة الرياضية الأكاديمية السليمة.


رافق الوزير وكيل قطاع المشاريع بالوزارة محسن بيبك والوكيل المساعد لقطاع الشباب عبدالله مهيم ومدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت العميد الركن عبدالله بن حبيش ومدراء عموم العلاقات بصندوق رعاية النشء نصر الأحمدي والمدينة الرياضية بعدن أحمد المسعودي وعدد من ذوي العلاقة.




comments

أحدث أقدم