أخر الاخبار

اللقاء المجتمعي التوعوي عن آفة الشبو والمخدرات يعقد للنخب الحضرمية بمدينة المكلا




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

23 يونيو 2022

من / أ.صلاح عبدالله براهم  


برعاية نائب رئيس المجلس القيادي الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني عقد برئاسة وكيل الساحل والهضبة د.سعيد عثمان العمودي صباح اليوم في قاعة الإدارة العامة للبحوث والتنمية بمدينة المكلا اللقاء المجتمعي والتوعوي لمناصب ومقادمة والعلماء والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بساحل حضرموت وذلك للتحذير من آفة الشبو والمخدرات .


وضم اللقاء المدير العام لمكتب فرع شؤون القبائل بساحل حضرموت الشيخ سالم عبدالله باوزير والمدير العام لأمن مكافحة المخدرات بساحل حضرموت العقيد عبدالله الأحمدي ومستشار المحافظ الشيخ صالح الشرفي.


 ويأتي اللقاء الذي نظمه مكتب فرع مصلحة شؤون القبائل بساحل حضرموت بالتنسيق مع الإدار العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بساحل حضرموت تزامنا مع فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.


وفي مستهل اللقاء تم رفع التعازي القلبية الحارة وعظيم المؤاساة لقائدة التدريب والتنمية الأستاذة مارينا عوض الجوهي في وفاة والدها العميد ركن عوض سالمين الجوهي رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية رحمة الله تغشاه


وفي اللقاء أكد وكيل الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي على تكاثف النخب الحضرمية السياسية والأمنية والقبلية والدينية الاجتماعية في مكافحة آفة الشبو والمخدرات مشيرا إلى  دور الأجهزة الأمنية المشرف في الحد من انتشار هذه الآفة والقضاء عليها.

 

بدوره أشاد المدير العام لمكتب فرع شؤون القبائل بساحل حضرموت الشيخ سالم عبدالله باوزير بمثل هذه اللقاءات التي تسعى لتوعية الناس وتعالج مشاكل مدمرة لشباب الأمة والمجتمعات من خلال تعاطي المواد المخدرة القاتلة التي تقصم ظهر المجتمع .


 من جانبه قال نائب المدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت العقيد عبدالله لحمدي إن آفة الشبو والمخدرات لابد أن يتصدى لها جميع مكونات السلطة والمجتمع المدني كونها تهدم نسيج المجتمع فالمسؤولية على عاتق الجميع ونحن كأجهزة أمنية سنقوم بواجبنا على أكمل وجه للقضاء عليها والحد منها .


من جهته دعا مستشار المحافظ الشيخ صالح الشرفي المربين وأولياء الأمور إلى متابعة أبنائهم وتربيتهم تربية حسنة حتى لايقعوا فريسة لقرناء السوء لتعاطي آفة الشبو والمخدرات حاثا المواطنين على المساهمة الفاعلة في مكافحة آفة المخدرات والمشاركة في النصيحة والتوعية.


حضر اللقاء المدير العام لمكتب الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت الشيخ أحمد السعدي وعدد من من المناصب والمقادمة والنخب السياسية والأمنية والعلماء والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بساحل حضرموت



comments

أحدث أقدم