أخر الاخبار

حضرموت : مدير عام حجر يسلّم "الوادي للطاقة" موقع العمل لمشروع مياه الجول




 


تاربة اليوم - خاص - وادي حجر

9 يونيو 2022


سلّم الأستاذ عمر احمد بادبيان، مدير عام مديرية حجر، والمهندس زاهر باخوار، مدير عام فرع الهيئة العامة لمياه الريف بحضرموت، يوم الاربعاء، موقع العمل لشركة الوادي للطاقة، الشركه المنفذه لتركيب منظومة الطاقة الشمسية لمشروع مياه الجول بمديرية حجر والذي يُنفذ بتمويل من منظمة اليونيسيف. 



ويشمل العمل تركيب منظومه ضخ متكاملة عبارة عن مضخة 45 كيلو وعدد 150لوح بقوة 70 كيلو وات، إضافة الي غرفة تحكم وسور. 

 

وأثناء التوقيع على محضر استلام موقع العمل من قبل المدير العام عمر بادبيان، والمهندس زاهر باخوار، وممثل الشركة المنفذة، عبّر بادبيان عن شكره وتقديره للجهود المبذولة، من قبل المهندس زاهر ومتابعاته المستمرة خلال الفترة الماضية والتي أثمرت باعتماد هذا المشروع من قبل المنظمة، معرباً عن شكره وتقديره ايضاً لمنظمة اليونيسيف على دعمهم السخي المتمثل في تمويل عدة مشروعات على مستوى المديرية. 


وأبدى مدير عام حجر استعداد السلطة المحلية تذليل الصعوبات التي تعترض عملية التنفيذ، مطالبا الشركة المنفذة سرعة الانجاز؛ نظرا لما يعانيه المواطن المستفيد من المشروع من صعوبة الحصول على مياه الشرب النقية. 


بدوره اعطى  المهندس زاهر باخوار توضيحا عن مكونات المشروع ومراحل التنفيذ، مطالبا الشركة المنفذة الالتزام بالمواصفات المتفق عليها وسرعة الانجاز. 


حضر التوقيع والتسليم، كلاً من الاخ طالب فاروق بادبيان مدير مشروع مياه الجول، ونايف الحيقي ممثل عن الشركة المنفذة واستشاري المشروع المهندس احمد بافضل. 


جدير بالذكر، أن هذا المشروع ليس الأول الذي يتم تمويله من قبل اليونيسف، وقد سبق تنفيذ عدة مشاريع أخرى في مختلف مناطق مديرية حجر.






comments

أحدث أقدم