أخر الاخبار

وكيل أول حضرموت يتفقد مستشفى الرحمة التعاوني ويدشن العمل في مركز طوارئ اسعافي على مدار الساعة







( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

1 يونيو  2022


تفقد وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم أنشطة مستشفى الرحمة التعاوني بمدينة المكلا وتدشين العمل في مركز طوارئ اسعافي على مدار الساعة لتقديم خدمات صحية وطبية مستمرة  للمواطنين في أحياء المكلا القديمة .

واطلع الشيخ بن حبريش ومعه المديرين العامين لمكتبي الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد الجمحي , والشؤون الاجتماعية والعمل أحمد باظروس ومستشار محافظ حضرموت للشؤون الصحية الدكتور عبدالقادر بايزيد على مستوى الخدمات الحالية التي تقدمها أقسام المستشفى وعياداتها التخصصية التي تشمل النساء والولادة والباطنة والجراحة والأطفال والعيون والاسنان والجلد بالإضافة إلى المختبر .

واستمع من نائب رئيس مجلس ادارة المستشفى عبدالله بن سعد والمدير التنفيذي معتز عبدالعزيز الكسادي إلى شرح حول الخدمات العلاجية التي يقدمها المستشفى لأبناء الأحياء القديمة وذوي الدخل المحدود خصوصًا , والجهود المبذولة في تنفيذ مخيمات طبية مجانية في تخصصات الباطنة والعيون , إضافة إلى توزيع الأدوية المجانية لأصحاب الأمراض المزمنة , وتقديم خدمات انسانية لكبار السن والمقعدين في البيوت من خلال ارسال الأطباء والممرضين لمعاينتهم وتوفير لهم الرعاية الطبية .

وتطرقا إلى ابرز الاحتياجات والتوسعات الجديدة التي يتطلبها المستشفى بما يمكنه من تقديم خدمات متكاملة.

وأشاد وكيل أول حضرموت بهذه الجهود مشيرًا إلى أن ما يخدم المواطنين وتقديم لهم الرعاية والخدمات سوف يحظى بدعم ومساندة السلطة المحلية , داعيًا إلى التنسيق مع مكتب الصحة والسكان وخلق التكامل مع المرافق الصحية في  تقديم الرعاية والخدمات الصحية والطبية للمواطنين.

وكرمت أدارة المستشفى في ختام الزيارة وكيل أول حضرموت بدرع تذكاري تقديرًا لدعمه للمستشفى وتشغيل مركز الطوارئ الاسعافي بها على مدار الساعة



comments

أحدث أقدم