أخر الاخبار

بدعم من منظمة البحث عن ارضية مشتركة(SFCG) مؤسسة داؤود الجيلاني تدشن مشروع تأهيل النساء المؤثرات في الأحياء السكنية بمديرية غيل باوزير




 




( تاربة_اليوم ) - غيل باوزير


بحضور المدير العام لمديرية غيل باوزير الأستاذ سالم عبدالله العطيشي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية غيل باوزير  الأستاذ أحمد الجوهي  دشنت  مؤسسة داؤود الجيلاني التنموية  مشروع تأهيل النساء المؤثرات في الأحياء السكنية بمديرية غيل باوزير .


حيث يأتي هذا المشروع بدعم من منظمة البحث عن ارضية مشتركة (SFCG) ضمن مشروع دعم حقوق المرأة والحد من العنف القائم على النوع الاجتماعي الممول من الإتحاد الأوربي  والذي سيخفف بشكل كبير على الحماية المجتمعية ويعمم السلام والحد من النزاع القائم بالمنطقة. 


وعبرت مدير مؤسسة داؤود الجيلاني التنموية الاستاذة أحلام باوزير عن مدى سعادتها بشراكتها مع من منظمة (SFCG)  في المشروع الذي يعزز دور المرأة ويعطي لها مكانة ويفعل دورها الحقيقي القيادي  في المجتمع .



من جانبة عبر المدير العام لمديرية غيل باوزير الأستاذ سالم عبدالله العطيشي  عن مدى استبشاره بمثل هذه المشاريع واستخدام الطاقات النسوية  الموجودة في الاتجاه الصحيح لتعزيز السلم المجتمعي في مديرية غيل باوزير  وتقديره لمؤسسة داؤود الجيلاني التنموية والشركاء الدوليين الاتحاد الأوربي ومنظمة البحث عن أرضية مشتركة .  

الجدير بالذكر أن التدريب مستمر طيلة تسعة أيام يدرب فيها مدربين متخصصين من  محافظة حضرموت في مجال الاتصال والتواصل وبناء السلام وصناعة المبادرات المجتمعية .



comments

أحدث أقدم