أخر الاخبار

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي البحسني يدشن التشغيل التجريبي الأول للتوسعة الجديدة لمحطة الريدة بقدرة 10 ميجا وات




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / الريدة وقصيعر

 13 يوليو 2022


دشن نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم في مديرية الريدة وقصيعر، التشغيل التجريبي الأول للتوسعة الجديدة لمحطة الريدة بقدرة 10 ميجا وات.


واطلع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي على سير العمل بمحطة الريدة الجديدة، مؤكدًا أن هذه المحطة تأتي ضمن خطط قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لرفع القدرة التوليدية في عموم مديريات المحافظة، وللحد من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي، ولتقديم خدمة مرضية للمشتركين.


بدوره أوضح المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت المهندس طلال الحبشي، أن هذه المحطة تعد إنجاز لمؤسسة الكهرباء، حيث أنها ستعمل على رفع القدرة التوليدية بالمديرية، لتغطية العجز في الريدة، مشيرًا إلى أنه وبعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتأهيل للمحطة القديمة، ستنتج المحطتين 20 ميجا وات، وستعمل على تغطية احتياجات المديرية من الكهرباء.


حضر التدشين، وكيل محافظة حضرموت لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، والمدير العام لمديرية الريدة وقصيعر العميد محمد سعيد الجريري، والقائم بأعمال رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد اليميني، ورئيس العمليات المشتركة بحضرموت العميد الركن سليمان بن غانم، والمدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، ورئيس شعبة الهندسة العميد صالح محضار.



comments

أحدث أقدم