أخر الاخبار

فاعل خير يساهم في دعم الزواج الجماعي14 بالسويري عبر مؤسسة غراس التنموية بتريم






( تاربة_اليوم ) - خاص / تريم

19 يوليو 2022


تحت شعار (الكويت بجانبكم) فاعل خير من دولة الكويت يساهم في دعم مهرجان التيسير الرابع عشر لزفاف "96" عريس وعروسة بالسويري-حضرموت يوم السبت 17 ذي الحجة 1443ه‍ الموافق 16 يوليو 2022م، عن طريق الشيخ: أبو هاشم بواسطة أبو عثمان عادل خميس بن سرور، وعبر مؤسسة غراس التنموية-تريم .


وجرت مراسيم عقد القران بعد أن زف العرسان وسط الألعاب الشعبية الشبواني التي أحيتها لجنة الألعاب الشعبية بالمنطقة بحضور كثيف من قبل الأهالي والضيوف الذين توافدوا من مختلف قرى ومناطق حضرموت.


وشهدت ساحة الاحتفال مساءً أوبريت مهرجان التيسير الـ14 " هكذا نقش الحجر" الذي جسد مسيرة التعليم في المنطقة منذ الكتاتيب ، اضافة الى تقديم عدد من الوصلات الانشادية الفرائحيه لكوكبة من المنشدين .


وبعد إتمام مراسيم عقد القران، هنأ رئيس مؤسسة غراس عبدالشكور عصبان عرسان التيسير 14 متمني لهم حياة زوجية كريمة ناجحة، معبراً عن سعادتة لإنجاح مسيرة الزواجات الجماعية بمنطقة السويري واستمرار للنجاح، يأتي هذا الدعم لاستكمال المسيرة المتميزة لتكوين أسر صالحة بإذن الله.


وأشاد عصبان بالنجاح والتوفيق والترتيب في مهرجان التيسير 14 من قبل لجنة الزواج، وشكر لجنة الزواج التى لها الدور الكبير في إنجاح هذا المهرجان المبارك،


كما قدم شكره وتقديره لفاعل خير من دولة الكويت الشقيقة عن طريق الشيخ أبو هاشم بواسطة أبو عثمان وعبر مؤسسة غراس التنموية لتقديم الدعم المالي والمساهمة في تزويج 96 عريس وعروسة،

وأوضح رئيس لجنة التيسير للزواج الجماعي بالسويري أحمد حديجان بأن الأعراس الجماعية أصبحت ظاهرة فرائحية يشترك فيها الجميع، واجتمعت فيها الكلمة وترسخت قيم التطوع والمبادرة ونكران الذات ، منوها بأن إجمالي عرسان التيسير على مدى 14 عام 1176 عريسا وعروسة .


حضر المهرجان وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، والأمين العام للمجلس المحلي بمديرية تريم علي صبيح ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت الدكتور عبدالله باجهام وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية.





comments

أحدث أقدم