أخر الاخبار

خريجو كلية التربية بسيؤن 2003-2004 تخصص لغة إنجليزية تعقد لقاءها العيدي الأول




 


( #تاربة_اليوم ) خاص / الحوطة /شبام. 

الثلاثاء 14 يوليو 2022 


بعد مُضي 18 عام من التخرج التقى خريجو كلية التربية بسيؤن تخصص لغة إنجليزية في العواد العيدي الأول بمنطقة الحوطة بشبام في استضافة كريمة ببيت أهل الكرم والضيافة الأستاذ الزميل أكرم فضل الحبشي ، حيث كان من المبادرين بإستقبال زملائه برحابة صدر وسعادة الخاطر، حيث غمرت الجميع فرحةٌ عارمة تجلّت بسماء شبام الصفراء .


تبادل المجتمعون ذكريات الماضي العتيق بمواقف جميلة تكاد تكون بالأمس القريب إلا أن ثمانية عشر عام تغيرت فيها الأحوال وتبدلت فيها الآمال وتجددت بها الطموحات .. في سياق اللقاء تحدث كل واحد من الزملاء عن قصة نجاح خلال هذه الفترة الطويلة ومدى تحقيق جزء من الطموحات على أمل بتحقيق جُل الآمال والطموحات في المستقبل القريب ..

قدم بيت الكرم واجب الضيافة بمأدبة غداء لذيذةٍ شهيّة تنمُّ على مدى الحفاوة بضيوف الاستاذ القدير أكرم الحبشي فبارك الله فيه وفي أهله وولده.. 


تأمَّل الجميع ان يكون هناك لقاءات قادمة بموعد سنوي ثابت حيث تم اختيار الثلاثين من نوفمبر من كل عام يوم اللقاء ، حيث سيكون اللقاء القادم بإذن الله تعالى بمدينة تريم الغنّاء ، آملين أن يحضر جميع الزملاء لتزدان الفرحة وتعم البهجة وتكتمل اللمة.

* وكان الحضور من الزملاء: 

ـ اكرم فضل الحبشي 

- إحسان عبدالله محروس 

- مرشد سالم الجرو

- سعيد احمد باشغيوان

ـ محمد علي السقاف

- محمد سالم محروس

- زكي سعيد باحشوان

- عمر سعيد بامؤمن

- زين عمر السقاف

- محمد عبدالله بن عبدات 

- طلال مبارك صبيح. 

- محمد مصطفى بن سميط.

- حسن سعيد باعوضان.

- حسين رمضان بابطاط

- فوزي احمد بن خبران

ـ رمزي صالح مقرم

ـ صبري عبدالحافظ حنشي.



comments

أحدث أقدم