أخر الاخبار

محافظ المهرة بن ياسر يقدم واجب العزاء في وفاة البروفسور الدويل ويؤكد متابعته للقضية مع السلطات في عدن







( تاربة_اليوم ) / المهرة / المركز الإعلامي

12 يوليو 2022


قدم معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، واجب العزاء والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم البروفيسور أحمد سليمان الدويل استشاري أمراض وجراحة النساء والولادة.. معبراً عن تعازيه القلبية لأسرة الفقيد، وسائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته. 


وأكد المحافظ بن ياسر في سلسلة تغريدات له على حسابه الشخصى في "تويتر" اهتمامه بمتابعة القضية منذ اللحظات الأولى لوقوعها وأنه على تواصل مع السلطات الحكومية والمحلية في العاصمة المؤقته عدن. 


وقال: ‏نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة المغفور له بإذن الله الدكتور/ أحمد الدويل استشاري أمراض وجراحة النساء والولادة وإلى جميع أهله ومحبيه ، ونسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه ويسكنه جنات النعيم وأن يلهم أهله وذويه وجميعنا الصبر والسلوان .. ‏كما نؤكد أننا نتابع باهتمام بالغ قضية مقتل الدكتور/أحمد الدويل وذلك منذ وقوع الحادثة ،حيث لا زلنا نتابع مع السلطات الحكومية والمحلية في العاصمة المؤقته عدن التحقيقات الجارية في القضية .. ‏ونؤكد على استمرارنا بمتابعة مستجدات القضية والإجراءات والتحقيقات المتعلقة بها ، وذلك إلى أن تظهر نتيجة التحقيقات النهائية.



comments

أحدث أقدم