أخر الاخبار

الساحرة كرة القدم الحضرمية تعود عبر بوابة كأس البلدة بعد التوقف لعامين... شعب حضرموت يواجه وحدة شحير في افتتاح شريط كأس البلدة عصر يوم الغد




 


تاربة_اليوم / خاص / المكلا

من /صبري باداكي 

28 يوليو 2022


ناديي شعب حضرموت ووحدة شحير في افتتاح البطولة التنشيطية  لكأس موسم البلدة لأندية ساحل حضرموت بعد التوقف لعامين ساحرة كرة القدم الحضرمية تعود  من جديد  على المستطيل الاخضر ملعب الفقيد بارادم بالمكلا. 


البطولة التي تاتي برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي  رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي تفتتح بلقاء نادي شعب حضرموت ووحدة شحير ضمن المجموعة الاولى التي تضم بجانبهم نادي الشرطة وهلال فوة وشباب ميفع. 


بحيث تقام البطولة بنظام المجموعات بإشراف العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بحضرموت وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة بالتعاون مع اتحاد كرة القدم  بساحل حضرموت. 


شارك في البطولة 14ناديا من ساحل حضرموت وبذلك وزعت الاندية على ثلاث مجموعات  تلعب بنظام الكل ضد الكل ويتأهل بطل ووصيف كل مجموعة للدور الثاني. 


جماهير الكرة الحضرمية العاشقة للتواجد على المدرجات هي على موعد عصر يوم الغد  الجمعة  لتشكل حضور جماهيري اعتاد  لمشاهده متعة واثارة الكرة الحضرمية بعد غياب دام لعامين.



comments

أحدث أقدم