أخر الاخبار

الاجازة المحاسبية القانونية للدكتور مروان يحيى الزبيدي




  



(تاربة_اليوم)#خاص -عدن

27 يوليو 2022م


منحت وزارة التجارة والصناعة صباح  اليوم الاربعاء 27 يوليو 2022م  بالعاصمة المؤقتة عدن عضو هيئة التدريس بقسم المحاسبة ورئيس القسم الدكتور مروان يحيى حفيظ الزبيدي إجازة المحاسب القانوني .


حيث دشن وزير الصناعة والتجارة محمد الاشول صباح اليوم إجازة أول دفعة للمحاسبين القانونيين من حملة الدكتوراه لنيلهم الإجازة في العمل المحاسب القانوني في ديوان وزارة الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن.


وفي بدء التدشين هنأ وزير الصناعة والتجارة محمد الاشول المحاسبين المتقدمين نيلهم إجازة المحاسب القانوني، مؤكدا على أن يتحلى المحاسب القانوني بالنزاهة والإخلاص وفق آداب وسلوك المهنة ويكون عند مستوى المهام الملقاة على عاتقه خصوصاً في هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع التعاون والتكاثف ومضاعفة الجهود بما يسهم في تطوير وتعزيز خطط التنمية الإقتصادية للبلاد.

 

وأكد الأشول على فتح باب التسجيل لحملة الماجستير والبكالوريوس من المحاسبين وأن اللجنة ستواصل جهودها في إستقبال جميع المتقدمين وفق النظم المتبعة، داعياً المجازين من المحاسبين للعمل على تطوير مهنة المحاسبة ونقل المعارف التي اكتسبوها إلى الواقع العملي والإستمرار في الاطلاع ومعرفة كل المستجدات في ظل التطور التكنولوجي.


وفي ختام التدشين الذي حضره وكيل الصناعة والتجارة علي عاطف الشرفي رئيس لجنة إجازة المحاسبين القانونيين وكافة أعضائها، اذى المحاسبين المجازين اليمين أمام اللجنة وتم تسليمهم شهائد الاجازة.



comments

أحدث أقدم