أخر الاخبار

إقامة العواد السنوي للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت..




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

من / علي باسعيده

17 يوليو 2022



 اقيم صباح اليوم الأحد ١٧ يوليو بالإدارة العامة للمؤسسة المحلية والصرف الصحي بوادي حضرموت بمدينة سيئون العواد السنوي لقيادة وعمال وموظفي المؤسسة..

حيث قدم مدير عام المؤسسة الاستاذ/ عامر سعيد العامري في بداية الاجتماع التهاني لعمال وموظفي المؤسسة بمناسبة عيد الاضحى المبارك..

مشيرا إلى أن المؤسسة خلال النصف الأول من العام الجاري واجهتها العديد من الصعوبات فيما يتعلق بتموينات المياه في بعض المناطق والطلب المتزايد على خدمة المياه نتيجة توافد الكثير من المواطنين على وادي حضرموت إلى جانب إرتفاع درجة الحرارة..


# منوها إلى أن المؤسسة عملت على التغلب على هذه الصعوبات من خلال استمرار الخدمة وحل الإشكاليات في بعض الشبكات  بشكل فوري. 

 مشيدا بجهود مسئولي الفروع لاستمرار الخدمة وتحسين المؤشرات المالية  ..

 لافتاً  إلى أنه تم اعتماد مشروع الطاقة الشمسية 1 ميجا واط  لحقل جثمه بمدينة سيئون وقرب الانتهاء من مشروع الخزان الرئيسي بالحقل سعة 4000الف متر مكعب مع الخطوط الناقلة الممول من قبل السلطة المحلية بحضرموت البالغ كلفتة 632.079  دولار ، وهناك مؤشرات أولية مع المدن الحضرية لبدء العمل في حقل شحوح المستقبلي..


وختم مدير عام المؤسسة حديثة من قيادات المؤسسة بالإدارة العامة وفروعها  بذل جهد اكبر خلال الفترة القادمة للحفاظ على الخدمة  وتكثيف حملات القطع لتخفيض المديونية التي بلغت بنهاية شهر يونيو من العام الجاري 4.675.555.260 ريال..


# حضر اجتماع المعاودة نواب المدير العام للشؤون المالية والإدارية والفنية ومدراء فروع المؤسسة بمدينة سيئون وتريم وشبام والقطن إلى جانب مدراء الإدارات المالية والإدارية والمراجعة وعدداً من موظفي المؤسسة..




comments

أحدث أقدم