أخر الاخبار

العميد "الحيقي" والعميد الركن "السعيدي" يتفقدان معسكر الأدواس التابع للمنطقة العسكرية الثانية في هضبة حضرموت




 


( تاربة_اليوم ) / الأدواس/ شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية

14 يوليو 2022


تفقد رئيس شعبة النقل العميد عوض عبدالله الحيقي بقيادة المنطقة العسكريةالثانية، ومعه رئيس شعبة الرقابة والتفتيش العميد الركن عبدالله حسن السعيدي؛ معسكر الأدواس، التابع للمنطقة العسكرية الثانية، بهضبة حضرموت.


حيث نقل العميد "الحيقي" لقيادة المعسكر ومنتسبيه؛ تهاني وتبريكات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء ركن فرج سالمين البحسني، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وتمنياته لهم بمزيداً من النجاحات والتقدم والتميز في الأداء للواجبات والمهمات المناطة بهم.


كما أثنى على المستوى العالي من الجاهزية القتالية، والاستعداد الدائم، واليقظة التي أظهروها في حماية وتأمين المسافرين في الطريق الرئيسي الواصل بين ساحل حضرموت والوادي، كذلك إحباطهم للعديد من محاولات تهريب السلاح والمخدرات إلى عاصمة المحافظة المكلا.


بدوره شدد العميد الركن "السعيدي" على ضرورة بذل المزيد من الجهود في سبيل حماية حضرموت الأرض والإنسان، مثمناً إخلاص الجنود وحبهم لأرضهم حضرموت، واستعدادهم لبذل أرواحهم لفدائها.


كما تقدم بالشكر والثناء لقيادة المعسكر، وضباطه، والصف، وجميع الجنود؛ نظير ما قدموه ويقدموه من تضحيات لاستباب الأمن والاستقرار، رغم الظروف الصعبة التي تعانيها البلاد، وألقت بكاهلها على منتسبي القوات المسلحة مع بقية المواطنين.



comments

أحدث أقدم