أخر الاخبار

تشييع جثمان العلامة والمفكر الاسلامي أبوبكر المشهور بتريم






( تاربة_اليوم ) / تريم / سبأ
29 يوليو 2022

شيّع صباح اليوم ، في مدينة تريم بمحافظة حضرموت جثمان الحبيب العلامة والمفكر الاسلامي الدكتور أبوبكر العدني بن علي المشهور وسط حضور رسمي وشعبي مهيب .

وتقدم موكب التشييع الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح العمقي ووكلاء المحافظة المهندس أمين بارزيق، والمهندس هشام السعيدي، وعبدالهادي التميمي، وفهمي باضاوي، وعميد دار المصطفى للدراسات الاسلامية بتريم الداعية عمر بن حفيظ، وعدد من مديري عموم المديريات والمكاتب التنفيذية والمسئولين وأصحاب الفضيلة العلماء والشخصيات الاجتماعية والوجهاء وقادة منظمات المجتمع المدني في عموم مديريات المحافظة ومحبي الفقيد.

وترحمت الكلمات التي القيت قبل أداء الصلاة عليه في جبانة تريم على روح الفقيد الذي يعتبر أحد رموز مدرسة حضرموت الدينية التي تمتاز بالوسطية والاعتدال ، مشيدة بمناقب الفقيد وأدواره الدعوية خلال مشوار حياته .

و نوهت الكلمات بأن رحيل الفقيد المشهور يعتبر خسارة لحضرموت واليمن عموما والذي كانت له اسهامات كثيرة في مجال الدعوة الاسلامية ونشر الوعي الديني على منهج الوسطية الشرعية والاعتدال الواعي .

كما استعرضت الكلمات عدد من المزايا والصفات الحميدة التي يتصف بها الفقيد الراحل ، سائلة المولى عزو جل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح
جناته.

وكان رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي وأعضاء المجلس ورئيس الوزراء وقيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء قد بعثوا ببرقيات تعازي ومواساه في وفاة الفقيد الذي وافاه الاجل يوم الأربعاء بعد صراع مع المرض وهو يتلقى العلاج في أحد مستشفيات العاصمة الاردنية عمّان.












comments

أحدث أقدم